مهندسون صينيون يقدمون سيارة كهربائية خارقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مهندسون صينيون يقدمون سيارة كهربائية خارقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهندسون صينيون يقدمون سيارة كهربائية خارقة

سيارة صينية كهربائية خارقة
بكين ـ فلسطين اليوم

أسعدت شركة Qiantu الصينية زوار معرض شنغهاي للسيارات بإبداعها الجديد المسمى" K50 Event " الذي تصفه بأنه سيارة كهربائية خارقة حقا.

تجدر الإشارة إلى أن هذه السيارة ليست نموذجا مستقبليا، بل إنها نموذج جاهز للإنتاج بدفعات قليلة العدد سيقدم للمشتري على شكل نسختين عادية ورياضية.

بنيت السيارة الصينية الخارقة على أساس سيارة Auto Event المستقبلية التي قدمها الصينيون في معرض شنغهاي الدولي للسيارات العام الماضي. تزود هذه السيارة بمحرك كهربائي قوي وحيد تبلغ قدرته 400 حصان، ويتميز بعزم دوران يساوي 650 نيوتنا في المتر يطبق على المحور الخلفي للسيارة. تتسارع هذه السيارة التي يبلغ وزنها 1685 كيلوغراما إلى سرعة قدرها 100 كيلومتر في الساعة خلال 5 ثوان، وتستطيع أن تقطع 200 كيلومتر على شحن واحد لبطاريتها العاملة بأيونات الليثيوم. تستغرق عملية الشحن الكامل من الشبكة الكهربائية المنزلية 5 ساعات. مع كل ذلك لا تزيد سرعة هذه السيارة القصوى عن 200 كيلومتر في الساعة.

تختلف النسخة الرياضية للسيارة عن العادية بتلصيق قطع بلاستيكية آروديناميكية عليها، وبشكل الفتحة الخلفية لخروج تيار الهواء العادم، وبوجود سبويلر في مؤخرتها. يتميز الفرش في النسختين باستعمال جلود ذات ألوان غامقة. توجد شاشة في لوحة المفاتيح الأمامية ألى جانب العدادات التقليدية.

ستبدأ مبيعات K50 Event في الصين بداية عام 2016 بـ113 ألف دولار تقريبا، وهو نفس سعر سيارة Tesla Model S في السوق الصينية للسيارات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهندسون صينيون يقدمون سيارة كهربائية خارقة مهندسون صينيون يقدمون سيارة كهربائية خارقة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday