سيارة فورد فيستا  السيارة الأكثر مبيعًا في بريطانيا
آخر تحديث GMT 11:56:31
 فلسطين اليوم -

سيارة "فورد فيستا " السيارة الأكثر مبيعًا في بريطانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيارة "فورد فيستا " السيارة الأكثر مبيعًا في بريطانيا

"فورد فيستا "
لندن ـ سليم كرم

تعتبر "فورد فيستا  Ford Fiesta"، رسميًا السيارة الأكثر مبيعًا في بريطانيا للعام العاشر على التوالي، ووفقًا لأحدث البيانات الشاملة، التي شاركتها جمعية مصنعي السيارات والتجار "SMMT" في عام 2018، وتبين أن هذا الطراز سجل مبيعات 95.892 سيارة، متقدمة بعض الشيء على السيارة فولكس فاغن غولف، والتي باعت 64.829 سيارة، وفوكسهال كورسا، والتي باعت 52.915 سيارة، ونيسان قاشقيا، والتي باعت 50.546 سيارة، وفورد فوكس والتي باعت 50.492 سيارة.

وذكرت صحيفة "الإندبندت" البريطانية، أن السوق انخفض تقريبًا بنسبة 7%، ولكن ساعدت مبيعات فيستا وفوكس في الحفاظ على موقع فورد الرائد في السوق، حيث تم تسجيل بيع أكثر من سيارة من بين 10 سيارات جديدة، تحمل علامة فورد والتي تتميز بلونيها الأبيض والأزرق، ووصلت نسبة البيع إلى 11.3%.

اقرا يضا : "فورد فيستا" بهيكلها تدخل في قائمة السيارات الفارهة

 

وانخفضت هذه الحصة السوقية بشكل هامشي في عام 2017، وبطريقة ما دون المستويات التاريخية التي تجاوزت 30% في السبعينيات والثمانينيات، وبأخذ مجموعات السيارات، والجمع بين جميع العلامات التجارية لشركة فولكس فاغن، بما في ذلك سيات، وسكودا وأودي، تبين أن الشركة الألمانية، حصلت على المركز الأول وهي القوة الحقيقة في سوق السيارات الجديدة، بنسبة 20.5%، وهي تقترب من حصة فورد المزدوجة.

وأصبحت فوكسهال، جزءًا من شركة السيارات الفرنسية، بيجو، بنسبة 7.7%، وبتجميع العلامات التجارية الأخرى التابعة إلى الشركة، بما في ذلك سيترون ودي إس، بلغت مبيعات السيارات الجديدة 13.3%.

فولكس فاغن

ويبدو أن فضيحة ديزلغيت، تسببت في ضرر دائم لثروات شركة فولكس فاغن على نطاق أوسع، حيث زادت نسبة مبيعات شركة السيارات اليابانية، ميتسوبيشي، بنسبة 31.5%، وأبارث بنسبة 27%، وسوبارو بنسبة 17.2%، وسيات بنسبة12%، وفولفو بنسبة 9%، وهم أكبر الرابحين بين العلامات التجارية الرئيسية، مما يعكس مزيج النماذج الجذابة التي تصل إلى معارض موزعيها، مثل فولفو XC40، وسيات أتيكا وأرونا، ومختلف سيارات ميتسوبيشي الجديدة متعددة الاستخدامات.
اقرا ايضا : 

إنفينيتي

وتشمل الشركات الخاسرة في السوق، العلامة التجارية إنفينيتي بنسبة 78.7% إلى 750 وحدة، ودي إس بانخفاض 44.1%، ونيسان بنسبة32.1%، و سمارت بنسبة -26%.

وقلصت إنفينيتي، العلامة التجارية المميزة لشركة نيسان، نطاق منتجاتها بشكل كبير، حيث تم تقديم ثلاثة موديلات فقط لعملاء المملكة المتحدة، وهم Q30 وQX30 وQ50.

مرسيدس بنز

وساعد الأداء الفائق للمبيعات من سيارة مرسيدس بنز الفئة A الجديدة المدمجة، على تحريك حصتها في السوق من ما كانت عليه في السابق، حيث كانت لاعبًا متميزًا، ووصلت إلى المركز الرابع في سوق المملكة المتحدة، بنسبة 7.1٪، وكانت الفئة A، هي الطراز الثامن الأكثر مبيعًا في عام 2018، واحتلت المرتبة الرابعة في ديسمبر/ كانون الأول، قبل شركة كورسا وخلف شركة ميني.

بنتلي

وسجلت بنتلي تراجعًا هامشيًا في المبيعات من 1753 إلى 1542، وكان هناك تحسن بنسبة 9٪ في مبيعات جاكوار، يعوض جزئيًا بانخفاض بنسبة 5.7٪ في تسجيلات لاند روفر.

لاند روفر

وتعد لاند روفر واحدة من عدد من العلامات التجارية، التي تأثرت بالجدل الأخير بشأن السيارات التي تعمل بالديزل، وتم تسجيل بيع نحو 367 ألف سيارة جديدة في عام 2018، بانخفاض أكثر من 173 ألف سيارة في العام السابق، مع انخفاض الثقة في قطاع الأعمال والمستهلكين وعدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، إضافة إلى نقص الإمدادات وعدم اليقين بشأن مستقبل محركات الديزل.

وتتوقع جمعية مصنعي السيارات والتجار/ انخفاضًا إضافيا بنسبة 2% على الطلب هذا العام، في حالة عدم صعوبة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
قد يهمك ايضا : "فورد" تقترب من تقديم "فيستا" بشكل مختلف

"كاديلاك" تدخل في منافسة مع مرسيدس وبي إم دبليو بإطلاق هذه الفئة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة فورد فيستا  السيارة الأكثر مبيعًا في بريطانيا سيارة فورد فيستا  السيارة الأكثر مبيعًا في بريطانيا



GMT 14:28 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

نيسان تختبر سيارتها 370Z

GMT 19:05 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

شركة "جريت وول" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 19:00 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

سيارة مرسيدس "E400d" توفّر لقائدها الراحة أثناء القيادة
 فلسطين اليوم -

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:01 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

عايدة رياض تستكمل تصوير "نسر الصعيد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

طرد رونالدو أمام فالنسيا يتصدر الصحف الإيطالية

GMT 11:57 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تزداد الحظوظ لذلك توقّع بعض الأرباح المالية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday