بي إم دبليو تطلق الجيل الثاني من الوحش x6
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"بي إم دبليو" تطلق الجيل الثاني من الوحش "X6"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بي إم دبليو" تطلق الجيل الثاني من الوحش "X6"

السيارة "X6"
برلين ـ فلسطين اليوم

كشفت شركة «بي إم دبليو» النقاب عن الجيل الجديد من أيقونتها «X6» الشهيرة، التي تجمع بين سمات موديلات الأراضي الوعرة والموديلات الكوبيه.

وأوضحت الشركة الألمانية أنَّ الجيل الثاني من وحش الأراضي الوعرة «X6» يعتمد على سواعد محرك بنزين ثماني الأسطوانات بقوة 330 كيلو واط/450 حصانًا في الموديل «X6 50i»، بالإضافة إلى محركين من محركات الديزل سداسية الأسطوانات سعة 3 لترات، والتي توِّلد في الموديل الأساسي «X6 30d» قوة 190 كيلو واط/258 حصانًا، بينما تعطي في الموديل الأقوى «X6 «M»50d» قوة 280 كيلو واط/381 حصانًا.

وأشارت «بي إم دبليو» إلى أنَّ معدلات استهلاك المحركات الثلاثة تتراوح بين 6 لترات من الديزل و9.7 لترات من البنزين. وينتج عن هذه النسبة كمية من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون تتراوح بين 157 و225 غرامًا/ كيلومتر.

وتتيح الشركة الألمانية ضمن باقة موديلات الطراز أيضًا الموديل X6 35i بقوة 225 كيلو واط/306 أحصنة، وكذلك الموديل X6 40d بقوة 230 كيلو واط/313 حصانًا.

وتعتزم «بي إم دبليو» الكشف عن الموديل «M» من الطراز، والذي يزأر بقوة 408 كيلو واط/555 حصانًا، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض لوس أنجليس المُقام في شهر نوفمبر المقبل.

وصرَّحت شركة «بي إم دبليو» بأنَّها ستطرح سيارتها الجديدة «X6» في الأسواق خلال شهر ديسمبر المقبل بسعر يبدأ من 65 ألفًا و650 يورو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بي إم دبليو تطلق الجيل الثاني من الوحش x6 بي إم دبليو تطلق الجيل الثاني من الوحش x6



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday