نقابة الصحفيين بغزة تختتم دورة اعداد تقارير تلفزيونية بالتعاون مع الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون
آخر تحديث GMT 19:20:18
 فلسطين اليوم -

نقابة الصحفيين بغزة تختتم دورة اعداد تقارير تلفزيونية بالتعاون مع الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون .

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نقابة الصحفيين بغزة تختتم دورة اعداد تقارير تلفزيونية بالتعاون مع الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون .

نقابة الصحفيين بغزة
غزّة -فلسطين اليوم

 اختتمت_نقابة الصحفيين الفلسطينيين بالتعاون مع الهيئة للإذاعة والتلفزيون دورة إعداد تقارير تلفزيونية ، بحضور نائب نقيب الصحفيين الدكتور تحسين الأسطل، وأعضاء من الأمانة العامة رامي الشرافي وبسام درويش ، ومدير عام الأخبار في تلفزيون فلسطين ناصر جرادة  والمدرب فؤاد  جرادة، ومدير البرامج م. زياد أبو عمر.

واكد نائب نقيب الصحفيين الدكتور تحسين الأسطل ان النقابة تهدف من خلال تنظيم هذه الدورات الى سد الفجوة التي يعاني منها خريجي الإعلام في الجامعات الفلسطينية وبين سوق العمل  في غزّة لتلبية طلبات سوق العمل، من خلال تمكينهم من من التعامل مع الادوات الحقيقية للعمل التلفزيوني ، من خلال معايشة الحياة العملية داخل اقسام التلفزيون ومراحل اعاد التقارير التلفزيونية.

وشكر الأسطل الوزير أ. أحمد عساف المشرف العام على الاعلام الرسمي على جهوده في تسهيل تنظيم هذا التدريب  واعطاء التوجيهات اللازمة من اجل انجاحه ، كما شكر الجهود الكبيرة لطاقم اقسام التلفزيون في غزة وخاصة مدير عام الهيئة الاستاذ رافت القدرة وطاقم التدريب في اقسام التدريب ودائرة الاخبار.

وتمنى الاسطل التوفيق للمتدربين  في حياتهم العملية مبديا استعداد النقابة في تنظيم المزيد من الدورات التدريبية  في العديد من المجالات لتحقيق الاهداف المرجوة من تحقيق الجودة في المادة الاعلامية .

من جانبه رحب عضو الأمانة العامة بسام درويش خلال كلمته بالاخوة  من الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، مؤكدًا ثقة النقابة  الكبيرة للأداء بالمدربين والمشرفين من الهيئة  الذين بذلوا كل ما يمكن من اجل تحقيق اهدافها الدورة التدريبية المرجوة.

من جهته، مراسل تلفزيون فلسطين فؤاد جرادة أكد أنَّ دورة المراسلة التلفزيونيّة هدفت لتدريب كادر إعلامي  يعتبر من نخبة الطلبة في الجامعات الفلسطينيّة، تم اختيارهم من خلال اجتياز مقابلة لقرابة 75 طالبًا.

وشكر جراد نقابة الصحفيين وهيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني للخدمات التي قدموها من أجل سير العمليّة التدريبيّة على مدار أربعة أسابيع متتاليّة.

وبيَّن جرادة أنَّ دورة المراسلة التلفزيونيّة تخللها الشق النظري ومن ثم التدريب العملي من خلال إنتاج تقرير متكامل الأجزاء لكل طالب.

الجدير بالذكر أنَّ دورة المراسلة التلفزيونيّة  تاتي في اطار الشراكة  والتعاون المتواصل بين نقابة الصحفيين والهيئة العامة للتلفزيون  في مجالات التدريب الاعلامي.

قد يهمك ايضا 

نقابة الصحافيين المصرية تُحيي أعياد الربيع بحفل غنائي كبير

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقابة الصحفيين بغزة تختتم دورة اعداد تقارير تلفزيونية بالتعاون مع الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون نقابة الصحفيين بغزة تختتم دورة اعداد تقارير تلفزيونية بالتعاون مع الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة

GMT 02:09 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تحذيرات بسبب ثلوج جبال كولورادو وأول عاصفة ضخمة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday