منتدى الإعلاميين في غزة يطلق فعاليات يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتدى الإعلاميين في غزة يطلق فعاليات يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتدى الإعلاميين في غزة يطلق فعاليات يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني

مجلس إدارة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين
غزة – علياء بدر

أعلن منتدى الإعلاميين الفلسطينيين عن عقده لسلسلة فعاليات خلال شهر ديسمبر/كانون الأول ، لإحياء يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني الذي يصادف 31 ديسمبر/كانون الأول من كل عام.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمجلس إدارة منتدى الإعلاميين الفلسطينيين الذي عقد في مقره العام في مدينة غزة ، بمشاركة نائب رئيس المجلس هبة سكيك وحضور الأعضاء محمد أبو قمر ، شادي أبوصبحة ، مصطفى حجازي ، ياسر قديح ، سمر شاهين.

وقدمت سكيك الشكر إلى أعضاء المجلس على جهودهم في إنجاز فعاليات وبرامج المنتدى في خدمة الإعلاميين خلال العام الحالي 2016 ، وناقش المجلس فعاليات ذكرى الوفاء للصحفي الفلسطيني.

في ذات السياق استعرض أمين السر أبوقمر الفعاليات المقترحة لتنفيذها تكريمًا للإعلاميين في غزة في يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني ، ومنها تنظيم زيارات لعدد من المؤسسات الإعلامية وتوزيع أجندات العام 2017 على أعضاء الجمعية العمومية للمنتدى ، وعقد ندوة مشتركة مع المكتب الإعلامي الحكومي تحت عنوان "المسؤولية الاجتماعية للصحفي الفلسطيني".

كما ستشمل فعاليات المنتدى وقفة تضامنية مع الأسرى الصحفيين في سجون الاحتلال الذين يزيد عددهم عن 24 صحفيا، إضافة إلى تنظيم وقفة شموع تكريما للشهداء من الصحفيين الذين ارتقوا خلال أداء واجبهم الإعلامي.

وضمن فعاليات احياء يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني سيقيم منتدى الاعلاميين حفلا تكريميا لجميع أعضاء المجالس الإدارية السابقة للمنتدى تكريما لجهودهم في خدمة المسيرة الإعلامية.

من جانبها أكدت سكيك على مشاركة المنتدى لكافة الجهات الرسمية والصحفية في جميع الفعاليات التي سيتم تنظيمها إحياءً ليوم الوفاء للصحفي الفلسطيني في قطاع غزة.

يذكر أن يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني ، هو مبادرة أطلقتها الحكومة الفلسطينية في غزة عام 2009 باعتبار يوم 31 ديسمبر/كانون الأول من كل عام "يوم وفاء للصحفي الفلسطيني" ، لتكريم الصحفيين والمؤسسات الصحفية العاملة في قطاع غزة تقديرًا لجهودهم ودورهم في نصرة قضيتهم العادلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتدى الإعلاميين في غزة يطلق فعاليات يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني منتدى الإعلاميين في غزة يطلق فعاليات يوم الوفاء للصحفي الفلسطيني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday