نقيب الصحافيين يناقش إمكانية تأجيل الانتخابات النقابية
آخر تحديث GMT 07:57:54
 فلسطين اليوم -

نقيب الصحافيين يناقش إمكانية تأجيل الانتخابات النقابية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نقيب الصحافيين يناقش إمكانية تأجيل الانتخابات النقابية

نقيب الصحافيين الفلسطينيين د.ناصر أبو بكر
غزة - فلسطين اليوم -

اقش نقيب الصحافيين الفلسطينيين د.ناصر أبو بكر اليوم إمكانية تأجيل انتخابات نقابة الصحافيين المزمعة في 29 نوفمبر الحالي، واعدًا بالرد اليوم على مبادرة نادي الإعلاميات التي قدمتها مؤسسة فلسطينيات عقب مؤتمر الإعلاميات يتحدثن 4، وذلك ضمن أنشطة برنامج نادي الإعلاميات.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته مؤسسة فلسطينيات في مقريها ب رام الله و غزة عبر الفيديو كونفرنس، حضره من رام وفاء عبد الرحمن مديرة مؤسسة فلسطينيات ونقيب الصحافيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر، وحضرت الاجتماع الأطر والكتل والصحفية من غزة، لمناقشة مبادرة نادي الإعلاميات داعيًا إلى مواصلة الحوار المفتوح مع كل الأطر والكتل الصحفية حتى إجراء انتخابات جديدة تمثل الكل الصحفي وتنهض بواقع النقابة.

وحضر اللقاء كلًا من نقابة الصحافيين- مؤسسة فلسطينيات- المعهد الفلسطيني للاتصال والتنمية- مركز الإعلام المجتمعي- ملتقى إعلاميات الجنوب-مركز غزة لحرية الإعلام-منتدى الإعلاميين-بيت الصحافة-التجمع الإعلامي الفلسطيني-المكتب الحركي للصحافيين-التجمع الصحفي الديمقراطي.

ودعا الحضور نقيب الصحافيين إلى زيارة قطاع غزة والالتقاء بكل الكتل الصحفية وهو ما وعد به أبو بكر، وأوصوا بمواصلة الحوار واللقاءات المفتوحة لتهيئة الأجواء للانتخابات وصولًا لإجرائها بما يضمن مشاركة الجميع.

وأكدت الكتل والأطر الصحافية ضرورة تجاوز أزمة ما حدث في انتخابات النقابة عام 2012، واعتبار التصويت عن طريق الانترنت مرفوض، والبحث عن وسيلة عملية لانعقاد الجمعية العمومية للصحافيين والصحافيات، وتحديد جدول زمني واضح لمرحلة التنسيب وإغلاق باب التنسيب والترشح والطعن وغربلة عضويات النقابة بحيث يخرج منها المتوفين والمتوفيات ومن غادروا العمل الصحافي.

وشدد الحضور على أهمية إبعاد النقابة عن التجاذبات السياسية ومأسسة العمل النقابي، مؤكدين أننا بحاجة إلى لملمة الصفوف في وجه كل ما يتعرض له الصحافيون والصحافيات من انتهاكات، وترجمة كل نتائج اللقاءات عمليًا، وزيادة وتوسيع مشاركة الصحافيات في كافة الهيئات القيادية لنقابة الصحافيين وتذليل العقبات أمام الحصول على عضويات النقابة.

قد يهمك أيضًا:

صحيفة الغارديان تكشف عن الجانب المضيء في حياة الجهاديين

مجلة "تايم" ترصد الأسباب التي تدفع الغربيين للقتال في صفوف داعش

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقيب الصحافيين يناقش إمكانية تأجيل الانتخابات النقابية نقيب الصحافيين يناقش إمكانية تأجيل الانتخابات النقابية



 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري

GMT 15:51 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 01:15 2016 الأحد ,07 شباط / فبراير

مرض نادر يسبب شيخوخة مبكرة لطفلين هنديين

GMT 02:38 2017 الأربعاء ,26 إبريل / نيسان

الطفلة كلو ذات الـ7 أعوام تتلقى أول عرض وظيفي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday