يسرا تكشف عن مشوارها الفني في برنامج ليل داخلي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"يسرا" تكشف عن مشوارها الفني في برنامج "ليل داخلي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "يسرا" تكشف عن مشوارها الفني في برنامج "ليل داخلي"

الفنانة يسرا
القاهره - سارة عبد الستار

حلت الفنانة يسرا ضيفة على حلقة امس من برنامج "ليل داخلي" الذي يقدمه السيناريست والكاتب أحمد مراد، على اذاعة اينرجى في حلقة تناولت مسيرتها الفنية وعلاقتها بالمخرج الكبير الراحل يوسف شاهين وأساتذة المهنة.   وصرحت يسرا قائلة " أدواري متنوعة بين الأميرة والأم الفقيرة والمرأة الكادحة لأن الجميع لديه هذه الوجوه، يجب ألا يكون الممثل على نفس الوتيرة "كانوا دايما بيقولولي بتطلعي طيبة وده استفزني أعمل شخصية زي شخصيتي في (فوق مستوى الشبهات)".   وتابعت  أعمل دائما على تنويع الشخصيات، لكن أحيانا أندمج في الأداء ولا أخرج منه بسهولة، و أحد مشاهدي في "أنف و3 عيون" لإحسان عبدالقدوس ونور الدمرداش مخرجا كان مكتوبا في 8 صفحات "قلت له مش هقدر أقولهم، قاللي جربي، وماعرفش أديت المشهد إزاي وجبت الدموع دي منين لدرجة إن أستاذ كمال الشناوي بكى وماكملش كلامه".   وأعلنت إن  جدتها كانت صديقة مقربه ليلى مراد ، وأردفت :"كنت أشاهد أفلام الرعب برفقة السيناريست محمد شبل الذي لملم قصاقيص لأوراق محروقة في منزل ريفي من أجل كتابة فيلم "التعويذة"، ثم تعاوننا في فيلم "الكابوس".   و في حديثها عن فيلم " الانس والجن" قالت: " قلت للفنان عادل إمام قبل تصوير "الإنس والجن" هتبقى جن إزاي إنت بتضحكني، قال لي هو ده التحدي".   وحول علاقتها بالسيندريلا سعاد حسني قالت:" اختلفت ذات مرة مع سعاد حسني أثناء تصوير أحد الأفلام، فأرسلت لي ورقة صغيرة مدون عليها "إوعي تزعلي، قلت لها أحببت السينما والحياة من أجلك". أما عن الشائعات وكيف تتعامل معها  قالت: "أواجه شائعات على السوشيال بشكل يومي، وخصوصا شائعات الوفاة، ودائما ما يروج البعض لأن صالح سليم والد زوجي خالد لم يكن راضيا عن الزيجة".   واعترفت يسرا قائلة "عملت أدوار دمها تقيل أوي في بداية حياتي، مكنتش أعرف إيه الحلو والوحش واللي هيضيف لي، لكن يوسف شاهين علمني أختار، وتعلمت الكثير من فاتن حمامة وكنت أستشيرها دائما".   أما عن أغنية "3 دقات" قالت: "كنت هعتذر عن (3 دقات) لكن اتحمست ليها جدا لما أبو حكالي التفاصيل، وماتوقعناش إنها تنجح بالشكل ده".   وأكدت إن "مشهد الضرب بينها وبين أحمد زكي في فيلم "نزوة" كان حقيقيا، ويوسف شاهين عمل فيلم "إسكندرية كمان وكمان" من أجلي وأضاف مشاهد اقترحتها عليه "زعل مني لما عملت مسرحية (كعب عالي) وقالي (إزاي تشتغلي من غير ما تقوليلي) لأنه كان عايزني في فيلم معاه".   وأخيرا أعلنت إن دور "هنومة" في فيلم "باب الحديد" هو الدور الذي تمنته لنفسها قد يهمـك أيضــــــــاً:

 أشرف زكي يعتذر للجمهور عن تصريحات زوجته روجينا بشأن مدينة شبرامنت 

روجينا تبارك لزوجها أشرف زكي منصبه الجديد كنقيب للممثلين

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تكشف عن مشوارها الفني في برنامج ليل داخلي يسرا تكشف عن مشوارها الفني في برنامج ليل داخلي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار

GMT 00:10 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

عمار سلمان يعود لتدريب أهلي الخليل

GMT 23:49 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يصارع القادسية والشجاعية يتحدى الهلال
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday