الإعلام تطالب بمقاطعة إعلانات الإدارة المدنية الإسرائيلية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الإعلام" تطالب بمقاطعة إعلانات "الإدارة المدنية" الإسرائيلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإعلام" تطالب بمقاطعة إعلانات "الإدارة المدنية" الإسرائيلية

وزارة الإعلام الفلسطينية
رام الله - فلسطين اليوم

أفادت وزارة الإعلام الفلسطينية، الخميس، بأنها تتابع الحملة الإسرائيلية المسعورة على وسائل الإعلام والمطابع الفلسطينية بذرائع لا تقل قبحا عن فعل الاحتلال المتواصل بحق الأرض والإنسان، وتتجاوزه لتنفيذ مشاريع وممارسات تجعله احتلالا استثماريا لخدمة أهدافه التوسعية على حساب مصالحنا الحيوية.

وأضافت الوزارة في بيان لها "وانطلاقا من الدور المهني الوطني المميز الذي قام به الإعلام الفلسطيني عبر مسيرة نضالنا الطويلة، جعلت منه منارة وطنية، نعتز بها في مواجهة كل إجراءات الاحتلال التي تستهدف الكل الفلسطيني؛ فإننا ومن موقع المحافظة على هذا الخط المتقدم لحراس الحقيقة، ندعو المؤسسات الصحافية بكل مسمياتها إلى مواصلة هذا الدور الرائد في كشف الممارسات الإسرائيلية التي تستهدف إنجازاتنا الوطنية وعلى رأسها مواجهة وفضح الخطط الاستعمارية الإسرائيلية ومن يقف وراءها".

وشددت على أن "الخطوة الأولى في هذا الطريق مقاطعة إعلانات ما تسمى "الإدارة المدنية الإسرائيلية وإفرازاتها" الملغاة بحكم الاتفاقات الثنائية، والتي تعمل على تمرير المخططات الاستيطانية للاحتلال، و"تشريعها" فوق أرضنا، بقوانين عنصرية.

وأردف البيان "ونؤكد أن الدور الوطني لمنابرنا الإعلامية الوطنية، والتضحيات الجسّام التي قدمها حراس الحقيقة، في سبيل الدفاع عن أبناء شعبنا، ونقل رواية الحرية للعالم، تحتم على الجميع الالتفاف حول مؤسساتنا، وتوحيد كل الطاقات والجهود لفضح ممارسات الاحتلال، وعدم حرف البوصلة عن وجهتها المنشودة".

وزاد "وتشدد الوزارة على وسائل الإعلام والدعاية والإعلان عدم التعاطي مع المواد الإعلانية الدعائية لما تسمى "الإدارة المدنية"؛ لما تحمله مضامينها من مخططات لنهب أرضنا، واستلابها من أبناء شعبنا، وتمرير قوانين المحتل التي نرفضها كليا؛ وقد أفصحت تصريحات قادة الاحتلال عن الاهداف الخبيثة الدفينة والمعلنة لهذا الاحتلال وإفرازاته".

ودعت الوزارة وسائل الإعلام وحراس الحقيقة إلى التوقف مليا أمام المسميات والمصطلحات التي يطلقها الاحتلال عبر وسائله المختلفة، والعمل على متابعة تلك الإعلانات بالتحقيق والخبر لكشف النوايا الخبيثة للاحتلال ومواصلة تقديم الأدلة والبيانات للمؤسسات والمنظمات الحقوقية والإنسانية الدولية لكشف ومحاكمة آخر احتلال إحلالي استعماري وقادته أمام محاكم جرائم الحرب.

وختم البيان "إن وزارة الإعلام تؤكد أن نشر هذا الشكل من الترويج يساهم في توفير منبر مجاني للاحتلال في إعلامنا وبلغتنا، لبث أكاذيبه، ويشوه صورتنا أمام العالم الذي يشهد حراكًا متصاعدًا لمقاطعة إسرائيل على غير صعيد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلام تطالب بمقاطعة إعلانات الإدارة المدنية الإسرائيلية الإعلام تطالب بمقاطعة إعلانات الإدارة المدنية الإسرائيلية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 22:32 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

قمة مميّزة بين الجزيرة و الفيصلي في الدوري الأردني

GMT 06:33 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 قرود يهربون من قفصهم والإدارة تجلي الزوار

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 03:59 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تُوضِّح حقيقة وجود "دود" في العدس الأصفر

GMT 00:12 2018 الأربعاء ,30 أيار / مايو

بيريز غاضب من خيبة ريال مدريد أمام برشلونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday