الاعتداء على المقعد الفلسطيني يثير عاصفة في وسائل الإعلام الدولية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاعتداء على المقعد الفلسطيني يثير عاصفة في وسائل الإعلام الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاعتداء على المقعد الفلسطيني يثير عاصفة في وسائل الإعلام الدولية

شرطة حرس الحدود الإسرائيلي
رام الله - وفا

أثارت صور الاعتداء الذي نفذه أحد أفراد شرطة حرس الحدود الإسرائيلي على عاجز فلسطيني واسقاطه عن كرسيه المتحرك في الخليل قبل يومين، ردود فعل عاصفة في وسائل الاعلام الدولية، وعلى شبكة التواصل الاجتماعي.

ففي بريطانيا، كتبت صحيفة "تلغراف" في عنوانها الرئيسي: "ضابط إسرائيلي يسقط فلسطينيا مقعدا عن كرسيه المتحرك"، وجاء في الخبر أن المقعد حاول مساعدة طفلة 14 عاما، بعد اطلاق النار عليها من قبل جيش الاحتلال، اثر محاولتها طعن شرطي اسرائيلي.

وكتبت "نيوزويك"، أن ضابطا آخر قام بركل فلسطيني جاء لمساعدة المقعد بعد اسقاطه، فيما اقتبست "ديلي ميل" فلسطينيا شجب "وحشية وجبن الاحتلال".

هذا وأوضحت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أن ذلك التصرف سبب الاحراج الكبير لحرس الحدود والشرطة الإسرائيلية، وقرّر قسم التحقيق مع الشرطة الإسرائيلية "ماحش" التحقيق في الحادث.

وأشارت الصحيفة إلى "أن هذا الحادث وقع بعد فترة قصيرة جدا من قيام حرس الحدود بإطلاق النار على الفلسطينية ياسمين التميمي في الخليل، اثر محاولتها طعن أحد الجنود، واصابتها بجروح بالغة، فبعد قيام الجنود بصد الجمهور الفلسطيني الذي تجمع في المكان، حاول ماجد الفاخوري العاجز (50 عاما) والذي يجلس على كرسي متحرك الاقتراب من الفتاة لمساعدتها، عندها قام أحد الجنود بدفعه واسقاطه عن الكرسي، وتم توثيق هذا الحادث، ونشر الشريط على الشبكة الاجتماعية، فيما تناولته العديد من الصحف الدولية بعناوين صارخة ضد اسرائيل"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاعتداء على المقعد الفلسطيني يثير عاصفة في وسائل الإعلام الدولية الاعتداء على المقعد الفلسطيني يثير عاصفة في وسائل الإعلام الدولية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday