الإعلامي شريف عامر لـفلسطين اليوم الفنان كريم عبد العزيز لم يتقاض أجرًا مقابل الظهور معي
آخر تحديث GMT 13:39:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

الإعلامي شريف عامر لـ"فلسطين اليوم": الفنان كريم عبد العزيز لم يتقاض أجرًا مقابل الظهور معي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإعلامي شريف عامر لـ"فلسطين اليوم": الفنان كريم عبد العزيز لم يتقاض أجرًا مقابل الظهور معي

الإعلامي شريف عامر
شريف عامر لـ

نفى الإعلامي شريف عامر ما تردّد أخيرًا عن مغادرته قنوات "إم بي سي"، معتبرًا أنها "شائعة سخيفة"، ومؤكّدًا أنَّ الفنانة ياسمين عبد العزيز لم تطلب مقابلاً ماديًا للظهور معه.

وأوضح عامر، في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم"، "فوجئت ببعض الشائعات السخيفة، التي تردد أنني تركت العمل في قنوات (إم بي سي)، الأمر الذي لا أساس له على الإطلاق، ولم يحدث حتى أن فكرت فيه، فمازال هناك عقد فيما بيننا، كما أنني أشعر بالاستقرار".

وعن ما تردد بشأن حدوث بعض الخلافات مع إدارة قناة "إم بي سي مصر"، أكّد أنَّ "ذلك لم يحدث نهائيًا، وعلاقتي مع الإدارة علاقة طيبة ومحترمة، ولا يوجد أي خلافات، كما أنه لا يوجد شيء يدعو للخلاف فيما بيننا، بمعنى أنني لا أجد أي مبرر لإطلاق تلك الشائعات".

وأضاف "شائعة تركي للقنوات شائعة سخيفة للغاية، تلاحقني منذ العمل في قنوات (الحياة)، ولا أعرف مصدرها، ولكني أقول لهم وبكل وضوح، شريف عامر لن يترك قنوات  أم بي سي، كما أنه ليس من طباعي كإعلامي التنقل بين القنوات خلال فترات قصيرة".

وفي شأن المشاكل التي حدثت أخيرًا في برنامجه، بسبب رفض الفنانة ياسمين عبد العزيز الظهور معه، بسبب عدم توافق على الأجر المادي، أبرز أنَّ "هذا الخبر تم نشره وتداوله، والغريب في الأمر أنه تم تداوله على موقع (الوطن)، وهو من المفروض أن يتحرى الدقة فيما ينشر، الفنانة ياسمين عبد العزيز لم يحدث منها كل ما قيل في الخبر عن طلبها لمبلغ مادي معين".

وأشار إلى أنَّ "مقدمة الخبر تناولت موافقة الفنان كريم عبد العزيز على الظهور معي مقابل 50 ألف دولار، وهذا لم يحدث، فالفنان المحترم كريم لم يتقاض أجرًا على الظهور معي، ويكفيني احترامه لمهنته ولظهوره الإعلامي كفنان"، كاشفًا أنَّ "كريم وافق على الظهور معي في حلقة خاصة، ويتم الاتفاق على موعد محدد لعرض الحلقة، لاسيّما أنّ هناك جمهورًا عريضًا ينتظر حديثه، بعد نجاح فيلمه (الفيل الأزرق)".

وتابع "يجب على كل صحيفة وقناة تردّد خبر ما، أن تتحرى الدقة في الأخبار، لأن تلك الأخبار تسيء للقناة وللصحيفة قبل إساءتها للمصدر، وتقلل من مصدقيتها أيضًا".

وكشف أنَّ "فريق إعداد برنامجه يستعد لإضافة فقرات جديدة، تنمح البرنامج شكلاً جديدًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامي شريف عامر لـفلسطين اليوم الفنان كريم عبد العزيز لم يتقاض أجرًا مقابل الظهور معي الإعلامي شريف عامر لـفلسطين اليوم الفنان كريم عبد العزيز لم يتقاض أجرًا مقابل الظهور معي



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:39 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 15:41 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج عيون محجبات ناعم على طريقة يارا النملة

GMT 07:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فنانة تشكيلية سعودية ترسم أكثر مِن 200 لوحة فنيّة رائعة

GMT 16:59 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

مجموعة أساور بتصاميم بارزة لإطلالة عصرية وجذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday