مُفيد فوزي لـالعرب اليوم سعيد للغاية ببرنامج مفاتيح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مُفيد فوزي لـ"العرب اليوم": سعيد للغاية ببرنامج "مفاتيح"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُفيد فوزي لـ"العرب اليوم": سعيد للغاية ببرنامج "مفاتيح"

القاهرة ـ محمد إمام

أعرّب الإعلامي القدير مفيد فوزي، عن سعادته البالغة من برنامجه الجديد "مفاتيح"، مؤكدًا "كنت أتمنى أن أقدم برنامج يغوص في النفس البشرية، لذا اخترت "مفاتيح"، فهو برنامج بعيد عن السياسة ومشاكلها، وأستطيع من خلاله كشف الوجه الآخر للعديد من المشاهير". وأوضح فوزي، لـ"العرب اليوم"، أنّه "ليس المشاهير فقط هم هدفي، ولكني أحاور من خلال برنامج "مفاتيح" المواطن المصري البسيط الذي لا يعرف عن حياته كثيرًا، ولا يرى كيف يعيش وماذا يأكل وكيف يكون يومه". وعن تفاصيل انتقاله إلى قناة "دريم"، أكدّ "وجدت أسامة الشيخ يتصل بي ويبلغني في رغبته في أن انتقل للعمل في إحدى القنوات الخاصة، وأنه كان يفكر في ذلك كثيرًا ولكنه كان يخشى أن أرفض، وخاصة عندما كنت أعمل في التلفزيون المصري وأقدم برنامج "حديث المدينة"، وبعد انفصالي عن التلفزيون المصري، قرّر أن يبلغني برغبته هذه، وكان ردي عليه أنني أتمنى تقديم برنامج يعكس الحياة التي نعيشها ويلمس الإنسانيّة في الأشخاص ويبتعد عن السياسة، وبالفعل وضعت كل خبراتي وتجاربي الإعلاميّة في الاستعداد لهذا البرنامج، وفي وقت قصير حصل البرنامج على أعلى تقييم بين العديد من البرامج وعلى أعلى نسبة مشاهدة، وهو ما أسعدني كثيرًا". وعن سبب إنهاء برنامج "حديث المدينة"، أوضح "فوجئت بقرار التلفزيون المصري بالاستغناء عن خبراتي التي دامت أكثر من عشرين عامًا، وبدون إبداء أسباب، ولم يناقشني أحد من المسؤولين على أسباب إنهاء برنامج "حديث المدينة" والاستغناء عني، ولا أعرف هل السبب هو إنني كنت أناقش العديد من القضايا السياسيّة والملفات الساخنة بكل جرأة وبدون أنّ أخشى شيئًا من أجل أن أصل إلى حلول، أو بسبب آخر لا أعلمه لا أعرف، ولكن فوجئت بأن مخرج البرنامج أحمد معوض قام بإبلاغي ولكن بشكل غير مباشر". وأشار "نصحوني بأن أجد راعيًا ومعلنًا للبرنامج لكي يستمر، ولكننني رفضت وفضلت أن أجلس في منزلي أفضل من هذا، فإما أن يقدر التلفزيون المصري مدى خبراتي الإعلاميّة، وإما أن أجلس في منزلي بدون عمل حتى أجد من يقدرني". وعن حلقات برنامج "مفاتيح"، أشار إلى أنّه "في الحلقة الأولى استضفت المستشار مرتضى منصور، وكنت أتوقع أن تكون الحلقة مليئة بالسباب والقذف، إلا أنني تعمدت أن أظهر ما لا يحاول إظهاره الآخرون عند استضافتهم له، فقد ظهر مع أولاده وأحفاده وأظهرت للعديد مرتضى منصور الإنسان". واستكمل "هناك أيضًا حلقة استضفت بها أب وأسرته وهو إنسان بسيط للغاية ودخله قليل، وجلست معه لأعرف كيف يعيش وكيف يأكل؟، وبالفعل ظهرت الحلقة بشكل في غاية الإبداع". وعن رأيه في المنظومة الإعلاميّة في مصر، أكدّ فوزي أنّ "المنظومة الإعلامية في مصر بأكملها تحتاج إلى إعادة تنظيم وهيكله، لأن الإعلام في مصر أصبح يلعب دورًا كبيرًا وخطيرًا ولابد من الاهتمام من القائم على تلك المنظومة الإعلاميّة ومن يعمل بها، حتى يتم تنظيم الإعلام في مصر". ولفت إلى أنّ "الإعلام أصبح ملجأً لكثيرين لا يعلمون شيئًا عن الإعلام، وهذا الشئ لابد من التوقف عنده أولاً". وعن الشخص الذي يتمنى محاورته، أشار "أتمنى محاورة جميع المسؤولين وجميع رؤساء مصر، ولكن ليس من الجانب السياسي ولكن من الجانب الإنساني، فأريد على سبيل المثال محاورة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، ولكن من الجانب الإنساني وما لم يعرفه كثيرون عنه والعديد من الشخصيات الأخرى التي أثرت بشكل مباشر في تاريخ مصر".  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُفيد فوزي لـالعرب اليوم سعيد للغاية ببرنامج مفاتيح مُفيد فوزي لـالعرب اليوم سعيد للغاية ببرنامج مفاتيح



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday