لُبنى ليست سبب استقالتي من قناة الحياة
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

الإعلامي شريف عامر لـ"العرب اليوم":

لُبنى ليست سبب استقالتي من قناة "الحياة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لُبنى ليست سبب استقالتي من قناة "الحياة"

القاهرة ـ محمد إمام

أكد الإعلامي المصري، شريف عامر، في حديث خاص لـ"العرب اليوم"، أنه "استاء كثيرًا بسبب طريقة تناول الإعلام والصحافة لخبر استقالته من قناة الحياة بهذا الشكل، قائلًا، "لا أعرف لماذا استخدم الإعلام خبر استقالتي بتلك الطريقة البشعة، مع كتابة عناوين و"مانشتات" كثيرة، منها؛ شريف عامر يستقيل من الحياة، ويرفض الإفصاح عن السبب، وشريف عامر يفضل قناة mbc على الحياة، وغيرها من التصريحات التي تم نسبها لي، وأنا لم أدلِ بها نهائيًّا". ويتابع عامر، "الصحافة استخدمتْ خبر استقالتي بهدف التشهير، وكأنه خبر لم يحدث من قبل، لذا كنت أرفض الإدلاء بأية تصريحات في الفترة الماضية، ولكن كل ما في الأمر أنني انفصلت عن قناة الحياة، مع كامل احترامي وتقديري لهذا الصرح الإعلامي، الذي أُكن له كامل الاحترام، حيث كانت فترة تعاون مثمرة في ما بيننا، وقدمت من خلالها الكثير، وقدَّموا لي الكثير أيضًا، وكانت أسرة إعلامية متعاونة جدًّا، وتعتبر من أضخم القنوات الإعلامية التي قدَّمت من خلالها الكثير من الانفرادات الإعلامية، والحوارات المتميزة مع شخصيات مرموقة، لذا كان شرف لي كبير في الانتساب لقنوات الحياة". وأضاف عامر، "وعندما قررت الانفصال عن قنوات الحياة، لم يكن قرارًا وليد الصدفة دون أي تفكير، ولكني فكرت كثيرًا قبل هذا القرار، ولم يكن في نيتي نهائيًّا الانفصال عن قنوات الحياة، حتى أنني صرحت من قبل بذلك، إلا أنني وجدت بحاجة إلى الانتقال إلى مرحلة أخرى من مراحل حياتي الإعلامية، حيث كنت أعمل في قناة الحرة قبل الحياة، وكنت ومازلت أكن لها كامل الاحترام أيضًا، ولم يكن انفصالي عن الحرة وانتقالي إلى الحياة سببه خلافات مع الإدارة، ولكن العكس تمامًا، لقد تعلمت واستفدت كثيرًا من عملي في قناة الحرة، وكذلك الحال في قنوات الحياة، التي أضافت كثيرًا إلى مشواري الإعلامي". وشدد عامر على أنه "لا توجد أية خلافات نهائيًّا مع إدارة قنوات الحياة، وكانوا ملتزمين كثيرًا بما اتفقنا عليه منذ البداية، وأعطوني كامل الحرية في مناقشة الأحداث السياسية كافة، دون أي تدخل أو فرض سياسة بعينها، أما عما تردد في أنني غادرت قنوات الحياة لخلافي مع الإعلامية والزميلة لبنى عسل، والتي قدَّمت معها برنامج "الحياة اليوم"، فهذا لم يحدث تمامًا، فعلاقتنا علاقة طيبة ومستمرة، ولم تنقطع حتى بعد قراري هذا، فهي إعلامية متميزة، وأضافت إلى برنامج "الحياة اليوم"، ولم يكن انفصالي هذا عن القناة بسبب أنني كنت أرغب في أن أقُدِّم البرنامج بمفردي؛ لأنني لو كنت أرغب في ذلك لكنت انفصلت منذ سنوات عديدة ماضية، والتقديم الثنائي لم اعترض عليه يومًا؛ لأنني أعلم جيدًا أنه يُعد شكلًا من أشكال التقديم الإعلامي المتعارف عليه عالميًّا" . وعن انتقاله للعمل مع قناة mbc مصر، أوضح عامر، "جاءتني عروضًا كثيرة أثناء عملي في قناة الحياة، وانتقالي إلى قناة  mbcأتمنى أن يكون إضافة إلى مشواري الإعلامي، وأعيش تجربة جديدة ومثيرة، فهي قناة لها اسمها الإعلامي المتميز"، مضيفًا أنه "جار الاتفاق في ما بيننا على شكل تقديم برنامج سياسي، يناقش الأحداث الجارية، ولكن بشكل مختلف وغير تقليدي عن ما قُدِّم من قبل، وأتمنى أن يلقى استحسان المشاهد المصري".  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لُبنى ليست سبب استقالتي من قناة الحياة لُبنى ليست سبب استقالتي من قناة الحياة



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday