إيمان الحصري لـ العرب اليوم قناة المحور تطوَّرت كثيرًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إيمان الحصري لـ "العرب اليوم": قناة "المحور" تطوَّرت كثيرًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيمان الحصري لـ "العرب اليوم": قناة "المحور" تطوَّرت كثيرًا

القاهرة - محمد إمام

أعربت مقدِّمة برنامج "90 دقيقة" الإعلامية إيمان الحصري لـ "العرب اليوم" عن سعادتها الغامرة للتطور الذي تحدثه قناة "المحور" الفضائية يومًا بعد يومأ مؤكِّدة أن القناة ستتطوَّر أكثر في الأيَّام المقبلة.وأعلنت: "أعترف بأن قناة المحور في فترة ما بعد "ثورة يناير" كانت البرامج ليس فيها أي تطوير، مما ادى الى عزوف كثير من المشاهدين عن متابعتها ولكن قناة " المحور" تطوَّرت كثيرًا في الأونة الأخيرة، وأصبحت من ضمن أكبر القنوات التي تحقق نسب مشاهده عالية، وستتطور أكثر في الأيام المقبلة، حيث إن هناك خطة جديدة للعديد من البرامج الجديدة التي من المقرر عرضها في الايام المقبلة. وعن برنامج " 90 دقيقة " أكَّدت: "أكثر ما أزعجني الخبر الذي انتشر أخيرًا بعنوان "ايمان الحصري بديلا لريهام السهلي"، فأنا لست بديلة عن أحد، فمع كامل احترامي وتقديري للاعلامية ريهام السهلي الا انني إعلامية لي شخصية منفردة، ولا اسمح ان اكون بديلا عن أحد، فكل ما في الامر انني اقدم برنامج " 90 دقيقة " بصفة مؤقتة، حتى يتم إعداد برنامج يكون خاصًا بين وقتها سأقدم برنامجي، وانا لا اقلل من شأن برنامج " 90 دقيقة " بل فخورة بأن أقدم برنامجًا بحجمه لانه من أفضل البرامج الخاصة بـ "التوك شو"، ويُعتبر البرنامج الرئيسي للقناة ، ولكني أفضل ان اقدم برنامجًا جديدًا أبدأ مشواره من بدايته". وعن برنامجها الجديد الذي يُعَد له حاليًا كشفَت إيمان عنه قائلة: "البرنامج سيهتم بجميع الشؤون المصرية سواء كانت سياسة او اقتصادًا او ثقافة او فنونًا او امرأة وغيرها من المجالات المختلفة، ولكنه سيكون عبارة عن حوارات حصرية مع المختصين في هذه المجالات، وسيحمل اسم "حصري" . وعن برنامجها السابق "مصر كل يوم" أوضحت: "حزينة انني تركت هذا البرنامج الذي كان يعيش في قلب الشارع المصري، وقدَّمت من خلاله العديد من الانفرادات الاعلامية". وبالنسبة إلى ما تردد عن تعرضها لضغوط من الادارة لترك البرنامج أكَّدت: "لم اتعرض نهائيا لاي نوع من الضغوط وادارة قناة المحور ليست ادارة قمعية، بل تترك الاختيار للاعلامي كيفما يريد". وعن حدود الرقابة في برنامج "90 دقيقة " أوضحت: "لا يوجد سقف للحرية في مناقشة جميع الموضوعات، واناقش الموضوعات بكل حرية، والادارة لا تتدخل نهائيا في المضمون الاعلامي او معالجتي لاي قضية حتى لو كانت قضية شائكة". وعن اتصال زوجة الرئيس السابق الدكتور محمد مرسي بها عبر برنامج "90 دقيقة" أعلنت: "كانت تريد ان اقول على محمد مرسي الرئيس الشرعي، وعندما تحدثت بالصياغة الاعلامية الصحيحة ووصفته بالرئيس المعزول قطعت الاتصال، وانا لست نادمة على تصرفي هذا، وعلى ثقة كاملة بأنني تصرفت بشكل صحيح". وعن مشوارها الاعلامي أكَّدت: "تخرجت من مدرسة قناة النيل للاخبار فعملت بها مراسلة في بداية الامر ثم قارئة للنشرة، وتعلمت من عملي في قناة النيل للاخبار الكثير، وأعتبر ان هذا العمل هو الذي قادني إعلاميًا للعديد من القنوات الأخرى، فبعد قناة النيل الاخبار انتقلت الى القناة الأولى المصرية، وقدمت العديد من البرامج مثل برنامج "صباح جديد" وبرنامج "المشهد" وبرنامج "عالم الدبلوماسية"، وآخر برنامج قدمته في التلفزيون المصري كان برنامج "البيت بيتك". وأوضحت: بعدها انتقلت للعمل في قناة " الحرة "، وقدمت برنامج خاص بالمرأة العربية "هن"، وبعد ذلك قناة "المحور". وعن رأيها في التليفزيون المصري أعلنت: "التليفزيون المصري حاليًا يفتقر الى عامل المنافسة مع القنوات الفضائية الخاصة، واتمنى ان يستطيع ان يطور من أدائه في الفترة المقبلة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان الحصري لـ العرب اليوم قناة المحور تطوَّرت كثيرًا إيمان الحصري لـ العرب اليوم قناة المحور تطوَّرت كثيرًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday