الاتحاد تتوج بجائزة الصحافة الرياضية العربية
آخر تحديث GMT 12:37:22
 فلسطين اليوم -

"الاتحاد" تتوج بجائزة الصحافة الرياضية العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الاتحاد" تتوج بجائزة الصحافة الرياضية العربية

دبي ـ وكالات

كرّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس الفائزين بجوائز الدورة الثانية عشرة لجائزة الصحافة العربية، خلال الحفل الذي أقيم في ختام فعاليات منتدى الإعلام العربي بفندق جراند حياة دبي، بحضور لفيف من كبار المسؤولين والقيادات الإعلامية العربية ورموز الفكر والثقافة في المنطقة. وفازت “الاتحاد” بجائزة الصحافة العربية لفئة الصحافة الرياضية عن عمل “فخ المنشطات.. سارق الفرح” الذي قدمه الزميل أمين الدوبلي. وقدّم أحمد بهبهاني عضو مجلس إدارة الجائزة درع جائزة الصحافة الرياضية للزميل أمين الدوبلي في احتفالية الدورة الـ 12 أمس. وتلقت الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية هذا العام ما يقارب 4000 عمل من مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم، حيث شهدت الجائزة منافسة واسعة على كافة فئاتها، لتواصل بذلك مسيرتها مؤكدة مكانتها كأكبر جائزة متخصصة في هذا المجال على مستوى الوطن العربي، سواء من ناحية الانتشار وحجم المشاركة أو لجهة القيمة المالية. من ناحيته، أكد محمد الحمادي رئيس تحرير صحيفة «الاتحاد»، أن الفوز بالجوائز ليس جديداً على الاتحاد وملحقها الرياضي الذي سبق له أن حصد العديد من الألقاب، وقال: نحن سعداء بهذا النجاح، ونهنئ زميلنا أمين الدوبلي عليه، ونحرص على أن نواصل المسيرة، وأن يكون هذا الإنجاز نقطة انطلاق لحصد مزيد من الجوائز. وقال الحمادي: وصول زميلين في جريدة الاتحاد من الملحق الرياضي ضمن الثلاثة المرشحين للفوز بالجائزة بموضوعين مختلفين يعكس مدى الثراء والتنوع في اختيار القضايا، ويؤكد الاحترافية في تناولها وعرضها على صفحات الملحق الرياضي الذي عودنا على الإنجازات والمركز الأول، ونحن نعتز به ونعتبر أن كل تتويج بجائزة يضاعف مسؤوليتنا في الحفاظ على المكتسبات، والتمسك بالمصداقية والعمق في الطرح، وإعلاء شأن الاجتهاد والتميز”.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد تتوج بجائزة الصحافة الرياضية العربية الاتحاد تتوج بجائزة الصحافة الرياضية العربية



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday