الدولي للصحافة يواصل منح بطاقات الإعتماد للصحافيين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الدولي للصحافة" يواصل منح بطاقات الإعتماد للصحافيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الدولي للصحافة" يواصل منح بطاقات الإعتماد للصحافيين

الجزائر ـ واج

يواصل المركز الدولي للصحافة عملية تسليم بطاقات الاعتماد لممثلي وسائل الاعلام السمعية والبصرية وكذا الصحافة المكتوبة المحلية منها والأجنبية المكلفة بتغطية رئاسيات 17 نيسان حيث تشهد القاعة المخصصة للغرض حركية دؤوبة مع اقتراب موعد الاستحقاقات ووصول الوفود الأولى للإعلاميين الأجانب سيما من قطاع السمعي البصري حسب ما لاحظته واج بعين المكان.ومع اقتراب موعد الرئاسيات ضاعف موظفو المركز الدولي للصحافة من إداريين وتقنيين وصحافيين المجندين خصيصا لتوجيه وتسهيل عمل رجال الإعلام المحليين
منهم والدوليين خلال تغطيتهم لمجريات العملية الانتخابية بداية من منح بطاقات الاعتماد إلى توفير كل الوسائل التقنية التي يتطلبها العمل الإعلامي.
وصرحت مديرة الإعلام والعلاقات العامة للمركز الدولي للصحافة ثورية بن شهيدة في تصريح لواج أن كل الظروف والإمكانيات مهيأة لضمان السير الحسن للتغطية الإعلامية سواء للصحافة المحلية او الدولية مشيرة إلى أن العديد من القنوات التلفزيونية الأجنبية قد حلت بالجزائر مثل فرانس2و بي أف أم تي في و أ م 6 وقنوات العربية وفرانس 24  والحرة إضافة إلى الجريدة الفرنسية لوفيغارو.
كما تم تخصيص أكثر من 80 جهاز كمبيوتر مدعم بالانترنت عالي التدفق وتركيب موقع واب للمركز لفائدة ممثلي الصحافة المكتوبة وتخصيص جناح للإذاعة الوطنية حسب مديرة الإعلام التي أكدت أن كل الموظفين و الوسائل اللوجيستيكية التي وضعت في خدمة ممثلي الإعلام هي تابعة  للمركز الدولي للصحافة الذي تم نقله من دار الصحافة بالقبة إلى فندق الاوراسي خصيصا بمناسبة الاستحقاقات الرئاسية إلى غاية 18 نيسان لتسهيل عمل الصحافيين.
وتدعم المركز الدولي إضافة إلى الوسائل التقليدية من أجهزة فاكس وهواتف ثابتة ونقالة وانترنت لأول مرة بأستوديو افتراضي وأستوديو ثابت لضمان البث المباشر وغير المباشر للحصص التلفزيونية.  و بإمكان القنوات التلفزيونية حجز الساعات على الأقمار الاصطناعية لبث
برامجها على المباشر وغير المباشر تسهيلا لعمل الصحافة السمعية البصرية مع توفير خلية للتركيب و أربعة كاميرات لتسجيل حصص بأجهزة متنقلة.
وكان  وزير الاتصال عبد القادر مساهل قد صرح الأسبوع الماضي على هامش تفقده للمركز أن أكثر من 160 صحافي أجنبي طلب الاعتماد لتغطية الانتخابات الرئاسية من كل القارات.
ومن جهته أكد وزير الشؤون الخارجية رمطان  لعمامرة خلال تفقده أمس الأحد للمركز رفقة رؤساء وأعضاء بعثات الملاحظين الدوليين المكلفين بمتابعة الانتخابات الرئاسية  و وزير الاتصال عبد القادر مساهل الذي قدم شرحا مفصلا عن سير العمل بهذه المنشاة الإعلامية "أن العدد مرشح للارتفاع".


 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولي للصحافة يواصل منح بطاقات الإعتماد للصحافيين الدولي للصحافة يواصل منح بطاقات الإعتماد للصحافيين



GMT 07:24 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

أبرز عناوين الصحف الفلسطينية

GMT 11:49 2020 الأربعاء ,24 حزيران / يونيو

أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:30 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

نتنياهو يفشل في تسويق إعلان الرئيس ترامب للأوروبيين

GMT 13:45 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

المشي يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي

GMT 08:12 2014 الأحد ,14 كانون الأول / ديسمبر

تصميم جديد من "كولورادو" تقدّمه "شيفروليه"

GMT 03:33 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

أحمد عز يكثّف من تصوير مشاهده الأخيرة في "ولاد رزق 2"

GMT 04:53 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تصوير 80% من مشاهد "قمر هادي" لهاني سلامة

GMT 14:40 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

النادي الأهلي يحصل على توقيع لاعب وسط إنبي

GMT 00:18 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

عبارات يجب ألا تقوليها لخطيبك وزوجك المستقبلي

GMT 18:06 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب "ليفربول" محمد صلاح جاهز لمواجهة "أرسنال"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday