المطران الفلسطيني يندد بتطاول لصحيفة إسرائيلية على المسيح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المطران الفلسطيني يندد بتطاول لصحيفة إسرائيلية على المسيح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطران الفلسطيني يندد بتطاول لصحيفة إسرائيلية على المسيح

رام الله - وليد ابوسرحان

ندد المطران الفلسطيني عطا الله حنا، الخميس، بتطاول صحيفة إسرائيلية على السيد المسيح وأمه، باعتبار ذلك مس بالديانة المسيحية. ونشرت صحيفة "يسرائيل هيوم" الإسرائيلية، باللغة العبرية، الثلاثاء، خبرًا مسيئًا للديانة المسيحية، يتحدث بطريقة تهكمية عن ولادة 4 حمير داخل حظيرة للحيوانات، في كفار كيدم في بلدة هوشعيا القريبة من مدينة الناصرة. وجاء في نص الخبر: إنه تعيش في الحظيرة مجموعة من إناث الحمير، وأنه لا يعيش في الحظيرة منذ 4 أعوام أي ذكر من الحمير، هذا الأمر الذي جعل مدير كفار كيدم مناحيم غولدبيرغ يستغرب ويبحث عن سر هذه الولادة، ويقول أنه على ما يبدو أن إناث الحمير حملت من ذكر تسلل إلى الحظيرة، لكنه أضاف قائلا: إن هنالك إيمان عند الديانة المسيحية، يقول إن مريم العذراء حملت من الروح القدس وسكنت في مدينة الناصرة القريبة من هوشعيا، ولربما الحمير أيضًا حملوا من الروح القدس، وذلك في إساءة واضحة للديانة المسيحية ولمريم العذراء. وقد أثار نشر هذا الخبر المسيء استياء رجال الدين المسيحي كافة، مما دفع المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس إصدار بيانًا، شجب واستنكر هذا التطاول على أهم العقائد والمبادئ الإيمانية في الديانة المسيحية. وأضاف عطا الله، قائلا: إنه لا يحق لأي ناشر أو صحافي أن يتطاول على الرموز الدينية لأية ديانة من الديانات، فكم بالحري عندما يتعلق الأمر بشخص السيد المسيح وأمه العذراء مريم البتول. مهما حاولوا التطاول على شخص السيد المسيح وأمه العذراء مريم ومهما حاولوا الإساءة للكنيسة وتعاليمها السامية، فإنهم لن يتمكنوا من النيل من شخصية السيد المسيح ومكانته السامية وعمله الخلاصي في هذا العالم. ولا يسعنا إلا أن نقول لهؤلاء المتطاولين على الأديان وقيمها ورموزها ما قاله السيد المسيح وهو على خشبة الصليب "يا أبتاه اغفر لهم، لأنهم لا يعرفون ماذا يفعلون"، ونضيف يا رب اهدهم إلى طريق الحق والعدل والسلام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطران الفلسطيني يندد بتطاول لصحيفة إسرائيلية على المسيح المطران الفلسطيني يندد بتطاول لصحيفة إسرائيلية على المسيح



GMT 07:24 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

أبرز عناوين الصحف الفلسطينية

GMT 11:49 2020 الأربعاء ,24 حزيران / يونيو

أبرز عناوين الصحف الفلسطينية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday