القناة الثانية المغربية تعتذر لمشاهديها لبث تقرير مثير حول اليمن
آخر تحديث GMT 12:37:22
 فلسطين اليوم -

القناة الثانية المغربية تعتذر لمشاهديها لبث تقرير مثير حول اليمن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القناة الثانية المغربية تعتذر لمشاهديها لبث تقرير مثير حول اليمن

القناة الثانية المغربية
الرباط ـ أ.ش.أ

أمام حالة الجدل الذي أثارته النشرة الإخبارية للقناة الثانية ، ظهر الثلاثاء الماضي، بخصوص الوضع في اليمن، في إحدى موادها الإخبارية سارعت القناة بتقديم اعتذارها لملايين المشاهدين المغاربة عما سمته استخدام "مفردات خاطئة".

وقدمت القناة الثانية بالتليفزيون المغربي اعتذارًا واضحًا لمشاهدي القناة، جاء فيه أنه "تم استعمال مفردات في غير محلها من جانب أحد الصحفيين، أثناء إعداد تقرير عن الجهود المبذولة لإعادة الشرعية إلى اليمن" وفق القناة.

وقدمت القناة الثانية أيضًا اعتذارها بخصوص ما قالت إنه "استعمال مصطلح خاطئ لوصف المبادرات الرامية إلى مساعدة الشعب اليمني".

وفي هذا الصدد، قالت سميرة سيطايل، مديرة الأخبار بالقناة الثانية - في تصريحات بثتها مواقع إخبارية مغربية - إن "ما حدث أن لفظة في غير محلها تم استخدامها من طرف الصحفية المكلفة بالتقرير.

وأضافت أن ما جاء في التقرير لا يعبر أبدًا عن الخط التحريري للقناة الثانية بخصوص هذا الملف، مشيرة إلى أن الأمر يتعلق بخطأ مهني، تلقت بسببه الصحفية المعنية عقابًا شديدًا، كما تلقت رئيسة التحرير إنذارًا، قبل أن تؤكد أن الأمور عادت إلى مجراها بتقديم القناة للاعتذار لمشاهديها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القناة الثانية المغربية تعتذر لمشاهديها لبث تقرير مثير حول اليمن القناة الثانية المغربية تعتذر لمشاهديها لبث تقرير مثير حول اليمن



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday