استضافة بعض مسئولي الشركات المصرية في برنامج صاحبة السعادة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استضافة بعض مسئولي الشركات المصرية في برنامج "صاحبة السعادة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استضافة بعض مسئولي الشركات المصرية في برنامج "صاحبة السعادة"

الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"
القاهرة_إسلام خيري

يحل عددًا من المسؤولين في الشركات المصرية ضيوفًا على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" الذي تقدمه على شاشة سي بي سي ، في حلقة خاصة تحت عنوان "صنع فى مصر" الجزء الثاني لتعرض يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين في تمام الحادية عشر مساءًا ، وتذاع على جزئين استمرارًا لدعم البرنامج للشركات التي تقدم منتجًا مصريًا وهو ما أصبح مطلوبًا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

ويحل في البرنامج الاثنين من شركة بسكو مصر أحمد البقري "عضو منتدب" ولمياء فخر المتحدث الرسمي بأسم الشركة ومن شركة ريري كرم العقاد رئيس مجلس الإدارة ومن شركة هاني ويل المهندس علاء ناجي مدير العلاقات العامة لشركة هني ويل للصناعات الغذائية ومن شركة رابسو ، الشركة المصرية للنشا والخميرة ، والمنظفات التابعة للقابضة للصناعات ، المحاسب محمد عبد الباقي.

ويستضيف البرنامج أيضًا من شركة خمس خمسات الدكتورة نيفين أنطون رئيس مجلس إدارة الشركة وأميرة مطاوع "27 عامًا" خريجة الجامعة الأميركية بيزنس تخصص تسويق ، وهي مصممة أحذية حريمي وتسوقها عبر الإنترنت وتستخدم في عملها الجلد الطبيعي ومتوسط أسعارها 350 جنيه ، وبدأت المشروع من أكتر من عام وأيضا شركة فارماسيينتا مصر وهى شركة متخصصة في إنتاج مجموعة كبيرة من المنتجات الطبيعية 100 ٪ المصنوعة يدويًا والتي تم صنعها فى مصر بالكامل والخالية من المواد الحافظة والمواد الكيميائية والألوان والروائح الصناعية وتمثلها الدكتورة منى العريان.

كما يستضيف البرنامج الثلاثاء إبراهيم عبده مدير التسويق في شركة كوفرتينا ومن شركة مصر للغزل والنسيج في المحلة الكبرى المهندس سعيد السجيني رئيس قطاع التسويق والمعارض وعبد العزيز الحسنين موظف في الشركة منذ 23 عام ومن     الشركة العربية لصناعات الأدوية  الدكتور محمد مصطفى.

وأيضا يستضيف من شركة ادفينا اللواء خالد يوسف رئيس مجلس الإدارة ومن  شركة حلو الشام ندى عبد المنعم بيومي ، ومنار معبد من شركة مينيز لتجفيف الخضار والفاكهة بالطاقة الشمسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استضافة بعض مسئولي الشركات المصرية في برنامج صاحبة السعادة استضافة بعض مسئولي الشركات المصرية في برنامج صاحبة السعادة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday