دو تطلق أول تطبيق يدعم أجهزة  إكس بوكس ون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

" دو" تطلق أول تطبيق يدعم أجهزة " إكس بوكس ون "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - " دو" تطلق أول تطبيق يدعم أجهزة " إكس بوكس ون "

التطبيق الجديد من دو
دبي ـ وام

كشفت " دو" عن تطبيقها الجديد" دو فييو أني وارأبستور" الذي يدعم أجهزة إكس بوكس ون ويعد أول تطبيق إكس بوكس محلي للمحتوى المباشر على مستوى المنطقة .

ويمكن للعملاء المشتركين في خدمة تلفزيون " دو " ممن يمتلكون أجهزة إكس بوكس ون الحديثة تحميل تطبيق " دو" الجديد والبدء بمشاهدة القنوات التلفزيونية على أجهزة إكس بوكس دون أي تكاليف إضافية.

ويتيح تطبيق " دو " الجديد للمشتركين الحاليين في خدمات تلفزيون دو مشاهدة محتواهم المفضل على أجهزة إكس بوكس والاطلاع على دليل تفاعلي للبرامج يقدم معلومات حول مواعيد العرض لمدة تصل إلى/ 7 /أيام حيث يتميز التطبيق بواجهة استخدام سهلة ومبسطة تم تصميمها لتضمن للعملاء أفضل تجربة في استعمال أجهزة إكس بوكس ون.

وما أن يجري تحميل وتثبيت التطبيق يطلب من العميل تسجيل الدخول إلى بوابة دو للخدمة الذاتية عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة السر حيث يجري التحقق من البيانات وبعدها يمكنه البدء بمشاهدة مجموعة مختارة من قنوات تلفزيون دو على أجهزة إكس بوكس ون في أي مكان بالإمارات العربية المتحدة.

وفضلا عن ذلك يدعم تطبيق " دو " الجديد ميزة كينيكت الأمر الذي يتيح للعملاء استعمال أجهزة استشعار الحركة لاستخدام التطبيق والتنقل بين خياراته المتعددة بما في ذلك تغيير القنوات بمجرد تحريك اليد.

وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في " دو" إن هذا التطبيق يعد الأول من نوعه لعملائنا وإتاحة الفرصة لهم للاستفادة من أجهزة إكس بوكس على نحو أكبر مما هو متاح لبقية هواة الألعاب الإلكترونية في المنطقة حيث تساهم المزايا المتطورة التي تدعم تقنية كينيكت في تعزيز معايير السهولة والراحة التي تضفيها التكنولوجيا على حياتنا اليومية في مجال الاتصال وغيره من المجالات وتتيح التفاعل مع التطبيق بمجرد تحريك اليد.

وأضاف الحساوي أن تقديم خيار الاستفادة من اشتراك تلفزيون دو لعملائنا عبر خيارات أخرى غير أجهزة استقبال التلفزيون يمثل خطوة جديدة على درب تحول الدولة نحو مستقبل المدينة الذكية وهي تتسم بمستويات أكبر من تقارب خدمات المحتوى وتتيح للعملاء الاستمتاع بمشاهدته في أي مكان وزمان فضلا عن ذلك فهذا يؤكد على التزامنا لعملائنا بتقديم أحدث التطورات التكنولوجية التي تثري حياتهم بطرق جديدة ومبتكرة على الدوام.

من جانبه قال نوري كانكايا مدير تسويق إكس بوكس لايف في شركة مايكروسوفت بالشرق الأوسط وأفريقيا أن تطبيق دو الجديد الذي يدعم أجهزة إكس بوكس ون يمثل نموذجا يحتذى به ومثارا لفخر جميع المطورين في منطقة الشرق الأوسط حيث نواصل بحثنا عن أفضل أشكال المحتوى المحلي التي تثري تجربة هواة إكس بوكس ون .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 دو تطلق أول تطبيق يدعم أجهزة  إكس بوكس ون  دو تطلق أول تطبيق يدعم أجهزة  إكس بوكس ون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday