مشاهير العالم العربي يتنافسون في شكلك مش غريب
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

مشاهير العالم العربي يتنافسون في "شكلك مش غريب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشاهير العالم العربي يتنافسون في "شكلك مش غريب"

القاهرة – هاشم يوسف

عقدت MBC" مؤتمراً صحافيا لإطلاق برنامج "شكلك مش غريب" ، ضمّ أعضاء لجنة التحكيم، النجمة هيفاء وهبي، والفنان حكيم، والمخرج محمد سامي،ومـازن حـايك، المتحدّث الرسمي باسمها الذي قال بأن برنانج "شكلك مش غريب" ينتمى إلى نوع مختلف من البرامج التلفزيونية، التي تركّز على البعد الترفيهي، إذ يتم تقييم الأداء المشترك، من قبل لجنة التحكيم، وبالتالي تقدير مدى نجاحه في تقمُّص شخصيات وأداء النجوم الذين يقوم بتقليدهم والغناء لهم على خشبة المسرح."
 واختتم حايك بالتشديد على أن البرنامج ينضم اليوم إلى مروحة واسعة من أشهر البرامج العالمية بصيغها العربية، التي تستحوذ حقوقها وتُنتجها "مجموعة MBC"، عبر قنواتها ومنصّاتها الإعلامية المتعدّدة، لتستمر بتوفير محتوى إعلامي نوعي يتمتع بقيمة إنتاجية عالية ومزايا فنية ترقى إلى العالمية".
بدورها، أبدت النجمة هيفاء وهبي سعادتها بالانضمام إلى القناة من خلال البرنامج، مشيرة إلى أنها المشاركة الأولى لها في برنامج ترفيهي من هذا النوع وبهذه الضخامة.
وأعلنت هيفاء أن الحلقة الأولى ستضم ثلاث لوحات مستقلة لكل من النجوم - أعضاء لجنة التحكيم، يقومون فيها بتقمّص شخصيات فنية شهيرة، كاشفة أن المخرج طوني قهوجي اختار لها لوحة مميّزة لشخصية مشهورة، كهدية لمشاهدي الحلقة الأولى.  
من جانبه، تمنى الفنان حكيم أن يكون ضيفاً خفيفاً على مشاهدي البرنامج. وأعرب عن حماسته للمشاركة لأول مرة كعضو لجنة تحكيم في برنامج ترفيهي "دمو خفيف" بحسب وصفه، وسيضفي جواً مرحاً ومتميزاً.
أما المخرج محمد سامي، فأعرب عن اعتزازه باختياره من قبل القناة للمشاركة في لجنة تحكيم البرنامج. وأضاف سامي أن خبرته الإخراجية ستساعده حتماً في تقييم أداء المشتركين- المشاهير خصوصاً من ناحية أداء اللوحات الاستعراضات.
البرنامج يعتمد على تقمّص المشتركين من المشاهير، شخصيات عددٍ من نجوم الغناء وعمالقته، ويقدّمون عروضاً مستوحاة من أبرز الأغنيات العربية وأكثرها رواجاً في الماضي والحاضر.
كما تقوم لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من: النجمة هيفاء وهبي، والفنان حكيم، والمخرج محمد سامي، بتقييم عروض المشتركين، وبالتالي منح النقاط لكل عرض على أساس الأداء على المسرح، وإتقان الأدوار، ومدى النجاح في تقمُّص شخصية المغنّين الذين يقوم المشاهير بتقليدهم.
أما المشتركين-المشاهير فهم عن النساء: الممثلة السورية ديما قندلفت، الممثلة الأردنية ميس حمدان، الفنانة اللبنانية باسمة، والمغنية الأميركية جينيفر غراوت، التي تأهّلت إلى نهائيات برنامج "Arabs Got Talent". أما عن الرجال، فيشارك كل من الممثل السوري الفلسطيني عبد المنعم عمايري، الممثل المصري تامر عبد المنعم، الفنان المصري وائل منصور، والإعلامي البحريني خالد الشاعر. أما الدفة الإخراجيّة فيديرها طوني قهوجي، فيما يقدّم البرنامج الإعلامي والكوميدي طوني أبو جودة. وبالنسبة للجوائز الأسبوعية التي يحصل عليها الفائزون، فتُمنح لعددٍ من الجمعيات الخيرية والإنسانية على امتداد العالم العربي، يحددها المشترك قبل دخوله البرنامج.وستبدا عروض البرنامج يوم السبت المقبل 19 أبريل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاهير العالم العربي يتنافسون في شكلك مش غريب مشاهير العالم العربي يتنافسون في شكلك مش غريب



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 06:09 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

"سيروكو" في بانكوك "كبر مطعم عالي في العالم

GMT 04:44 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

إيما ستون ترتدي فستانًا أسود برفقة جنيفر لورانس

GMT 13:12 2017 الجمعة ,16 حزيران / يونيو

شريف منير يرصد كريم عبد العزيز فور وصوله مصر

GMT 16:38 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday