مجموعة غوغل الاميركية تطور شعار علامتها التجارية
آخر تحديث GMT 11:13:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

مجموعة "غوغل" الاميركية تطور شعار علامتها التجارية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة "غوغل" الاميركية تطور شعار علامتها التجارية

صورة وزعتها غوغل لشعارها الجديد
سان فرانسيسكو - ا ف ب

بعد اعلانها الشهر الماضي عن مشروع واسع النطاق لاعادة الهيكلة، كشفت مجموعة "غوغل" الاميركية العملاقة في مجال الانترنت عن نسخة جديدة مطورة لشعار علامتها التجارية من شأنها التماشي مع الاستخدام المتزايد لخدماتها على الاجهزة المحمولة.

ففي رسم متحرك على صفحة الاستقبال لمحرك البحث، تظهر يد تمحو الشعار القديم لمجموعة "غوغل" وتعيد كتابته بالألوان نفسها أي الازرق والأحمر والاصفر والاخضر لكن بطريقة مختلفة تتميز بشكل عصري اكثر.

كما استغنت "غوغل" عن صورة حرف "جي" المكتوب باللون الازرق والمرفقة ببعض منتجات المجموعة مستبدلة هذا الشعار بحرف "جي" كبير بالألوان الاربعة مرفقا بشعار العلامة التجارية.

وكتبت المجموعة على مدونتها الرسمية "أخذنا الشعار والعلامة التجارية الخاصين بـ+غوغل+ واللذين صمما اساسا من اجل صفحة واحدة لمحرك البحث على جهاز كمبيوتر مكتبي، وقمنا بتحديثهما لجعلهما يتماشيان مع عالم سلس من خدمات المعلوماتية يشمل عددا غير محدود من الاجهزة والوظائف المختلفة عبر اللمس والطباعة والكلام".

وأشارت المجموعة الى ان الهوية البصرية الجديدة ستبدأ "قريبا" بالظهور على منتجات "غوغل".

وكانت "غوغل" اعلنت في العاشر من آب/اغسطس الماضي اعادة هيكلة المجموعة مشكلة شركة قابضة تحمل اسم "الفابيت" تشمل الابحاث عبر الانترنت فضلا عن مجموعة من الشركات المستقلة التابعة لها.

وستبقى "غوغل" بحلتها الجديدة اكبر هذه الشركات مع الحفاظ على انشطة البحث والاعلان عبر الانترنت وخدمة "يوتيوب" للفيديو وكل المنتجات التابعة لنظام تشغيل "اندرويد". الا ان الانشطة الرديفة (كخدمات الصحة والطائرات من دون طيار والسيارات الذاتية القيادة) ستتبع مباشرة لإدارة شركة "الفابيت"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة غوغل الاميركية تطور شعار علامتها التجارية مجموعة غوغل الاميركية تطور شعار علامتها التجارية



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday