مذيعة  الجزيرة غادة عويس تتعارك مع  أفيخاي أدرعي على موقع فيسبوك
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

مذيعة "الجزيرة" غادة عويس تتعارك مع أفيخاي أدرعي على موقع "فيسبوك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مذيعة  "الجزيرة" غادة عويس تتعارك مع  أفيخاي أدرعي على موقع "فيسبوك"

مذيعة "الجزيرة" غادة عويس
الدوحة ـ فلسطين اليوم

دخلت المذيعة على قناة "الجزيرة" القطرية الإعلامية غادة عويس، فى سجال على موقع "فيسبوك" مع المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخافي أدرعي، ساخرة من أسلوبه المعهود فى تهنئة المسلمين بشهر رمضان الكريم كل عام، وبدأت "عويس" الحرب حينما كتبت على حسابها قائلة: "يأبى فيخو إلا أن يهرّج في كل عام!"، ثم أطلقت هاشتاغ "‫#‏طز_فيك_وبحركاتك_افخاي_المحتل".

مذيعة  الجزيرة غادة عويس تتعارك مع  أفيخاي أدرعي على موقع فيسبوك

وبعد أقل من ساعتين على ما كتبته عويس، رد "أدرعي" على حسابه قائلًا: "قل لي ماذا تكتب أقل لك من أنت، الاختلاف حق لكن الاحترام واجب لشخصك أولًا قبل الآخرين، ما خطته يمثل ثقافتك التي لا ولن تثنيني البتة في الاستمرار بعكس الصورة الحضارية وفي تهنئة من يستحق التهنئة والاحترام. رمضان كريم عليك، ذنبًا مغفورًا وصومًا مقبولًا".

عندها علقت مذيعة "الجزيرة": "انزعج فيخو من كلمة طز وراح يحاضر بـ"الاحترام" أو "الاحتغام" ولم ينزعج من كونه سارقاً وقاتلاً! مضيفة: "سرق الأرض وقتل أصحابها وهجّر من تبقى منهم، أنت مجرد سارق تهرّج وتسخر من العرب معتقدًا أنك ذكي وحضاري! لست ذكيًا البتة لأن حركاتك مكشوفة، ولست حضاريًا لأنك مجرم محتلّ سرقت أرض الفلسطينيين السكان الأصليين لفلسطين، وأنت عدوّ للإنسانية أجمع وليس للعرب فقط".

مذيعة  الجزيرة غادة عويس تتعارك مع  أفيخاي أدرعي على موقع فيسبوك

ليست هذه المرة الأولى التي يشتبك فيها أفخاي أدرعي مع مشاهير عرب، فقد سبق قبل ذلك أن رد على أبوعبيدة، المتحدث باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، عندما أعلن وجود أسرى إسرائيليين في قبضتها، فرد أدرعي بحديث نبوي عن الكذب، متهمًا حماس بالكذب، ما أثار استهجان رواد الشبكات الاجتماعية.

وقال أدرعي على صفحته: "إياكم والكذب فإن الكذب يهدي إلى الفجور وإن الفجور يهدي إلى النار وإن الرجل ليكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذاباً".ويحاول أدرعي التواصل بشكل مباشر مع الشباب العربي في صفحته على فيسبوك، عبر مجموعة من الفيديوهات التي يقوم بتصويرها مع الجنود العرب في الجيش الإسرائيلي، ويقوم أدرعي في المناسبات الإسلامية بنشر كلمات وأحاديث دينية وتقديم التهنئة للعرب والمسلمين، ولكن دائماً ما تتحول تغريداته ومنشوراته إلى سجال مع رواد الشبكات الاجتماعية العرب ومن ثم إلى شتائم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذيعة  الجزيرة غادة عويس تتعارك مع  أفيخاي أدرعي على موقع فيسبوك مذيعة  الجزيرة غادة عويس تتعارك مع  أفيخاي أدرعي على موقع فيسبوك



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday