مايكروسوفت تعلن نيتها تقديم موارد حوسبة سحابيّة بقيمة مليار دولار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مايكروسوفت تعلن نيتها تقديم موارد حوسبة سحابيّة بقيمة مليار دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مايكروسوفت تعلن نيتها تقديم موارد حوسبة سحابيّة بقيمة مليار دولار

شركة مايكروسوفت
عمان - فلسطين اليوم

أعلنت مايكروسوفت عن مبادرة جديدة تتضمن ثلاثة أجزاء لخدمة المصلحة العامّة من خلال تقديم خدمات سحابيّة بقيمة مليار دولار بحسب قيمة السوق لخدمة المؤسسات التي لا تبغي الربح والباحثين في الجامعات على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

وحسب بيان صحافي عن مايكروسوفت؛ سيتم تأمين موارد سحابيّة إضافيّة إلى المؤسسات التي لا تبغي الربح ما يسهّل على باحثي الجامعات الوصول إلى المعلومات ويساعد على حلّ التحديات المتعلقة بالإتصال بالإنترنت في مرحلتها النهائية.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلّا ان الشركة تعمل على تمكين المؤسّسات التي لها مهمّة معيّنة حول العالم من خلال منحة خدمات الحوسبة السحابيّة، وهي أكثر الابتكارات التكنولوجية التي يمكّن ان تحدث تغييراً في مجتمعنا اليوم، وستتمكّن أكثر من 70 ألف مؤسسة من الوصول إلى التكنولوجيا التي ستساعدها على حلّ إحدى أبرز التحديات الاجتماعيّة، وعلى تحسين الوضع الانسانيّ، وإحداث ودعم النمو بشكلٍ متساوٍ." يشار الى ان الحوسبة السحابيّة برزت كمورد مهم لكشف أسرار البيانات إذ تؤدي إلى أفكار وإنجازات جديدة ليس في مجالي العلوم والتكنولوجيا فحسب؛ بل بمجمل التحدّيات الاجتماعيّة والاقتصاديّة وتقديم خدمات إنسانيّة أفضل أيضاً.

وبإمكان الحوسبة السحابيّة كذلك تحسين الاتصالات والقدرة على حلّ المشاكل، ومساعدة المؤسّسات على العمل بطريقة أكثر إنتاجيّة وفعالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تعلن نيتها تقديم موارد حوسبة سحابيّة بقيمة مليار دولار مايكروسوفت تعلن نيتها تقديم موارد حوسبة سحابيّة بقيمة مليار دولار



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday