إطلاق البث التجريبي للقناة التعليمية في اليمن
آخر تحديث GMT 16:56:59
 فلسطين اليوم -

إطلاق البث التجريبي للقناة التعليمية في اليمن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق البث التجريبي للقناة التعليمية في اليمن

صنعاء ـ وكالات

بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالذكرى الثالث والعشرون لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة تطلق وزارة التربية والتعليم، البث الفضائي التجريبي للقناة التعليمية. وقال الدكتور عبدالرزاق الأشول في تصريح لـ "المؤتمرنت" إن إطلاق القناة التعليمية يعد رافدا مهماً من روافد التعليم في بلادنا سيسهم بصورة فاعلة في خلق جيل جديد بعقول سليمة يتحمل مسئولية البناء ، وإحداث نقلة نوعية لتجويد وتحسين التعليم من خلال إنتاج وبث البرامج التعليمية المنهجية الموجهة للطلاب في المرحلتين الأساسية والثانوية ، وإنتاج وبث برامج موجهة لمحو أمية الكمبيوتر وتعليم الكبار ، بالإضافة إلى إنتاج وتقديم البرامج التلفزيونية والإذاعية والأنشطة التعليمية التي من شأنها مواكبة المعلم للتطورات الحاصلة في عالم التعليم، فضلاً عن زيادة دافعية الطلبة، وتوجيههم نحو التعلم الفعال النشط بعيداً عن الرتابة والملل . مؤكدا أن القناة ستدخل إلى كل بيت يمني نتيجة لما ستقدمه من خدمة تعليمية إعلامية متميزة و بمحتوى برامجي جديد و متطور تستخدم فيها وسائل الميديا الحديثة، حيث تقدم المادة التعليمية في شكل جذاب مستخدماً كل الأساليب بما فيها الدراما و الفكاهة لتشجيع أبنائنا الطلاب على متابعة برامج القناة ، كما أنها ستسهم أيضا في استيعاب المادة التعليمية بشكل مبسط . لافتاً إلى أن الوزارة ستكون مسئولة عن المحتوى البرامجي للقناة التعليمية من خلال خبرائها و أساتذتها وما تذخر به من كفاءات وعقول مبدعة قادرة على النهوض بالعملية التعليمية في بلادنا. وتطرق وزير التربية إلى المهمة الأكبر للقناة التعليمية والتي تتمثل في الإسهام في حماية النشء والشباب اليمني في مختلف مراحلهم العمرية من الهجمة الإعلامية الشرسة التي يتعرضون لها من خلال بث القنوات الفضائية بمختلف مصادرها وتوجهاتها. موضحاً إلى أن البث التجريبي للقناة يمثل فرصة أمام القائمين عليها من خلال ما يتلقونه من آراء المواطنين و الإعلامين لتصويب ما هو خطأ لإنجاح هذه التجربة الجديدة . وختم وزير التربية والتعليم تصريحه بقوله :" أن قضية التعليم هي قضية أمة وعلى الحكومة وكافة مؤسسات الدولة أن تولي العملية التعليمية في بلادنا اهتماماً كبيراً بتوفير كافة الموارد اللازمة للنهوض بالعملية التعليمية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق البث التجريبي للقناة التعليمية في اليمن إطلاق البث التجريبي للقناة التعليمية في اليمن



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday