إطلاق البث التجريبي للقناة التعليمية في اليمن
آخر تحديث GMT 12:28:11
 فلسطين اليوم -

إطلاق البث التجريبي للقناة التعليمية في اليمن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق البث التجريبي للقناة التعليمية في اليمن

صنعاء ـ وكالات

بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالذكرى الثالث والعشرون لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة تطلق وزارة التربية والتعليم، البث الفضائي التجريبي للقناة التعليمية. وقال الدكتور عبدالرزاق الأشول في تصريح لـ "المؤتمرنت" إن إطلاق القناة التعليمية يعد رافدا مهماً من روافد التعليم في بلادنا سيسهم بصورة فاعلة في خلق جيل جديد بعقول سليمة يتحمل مسئولية البناء ، وإحداث نقلة نوعية لتجويد وتحسين التعليم من خلال إنتاج وبث البرامج التعليمية المنهجية الموجهة للطلاب في المرحلتين الأساسية والثانوية ، وإنتاج وبث برامج موجهة لمحو أمية الكمبيوتر وتعليم الكبار ، بالإضافة إلى إنتاج وتقديم البرامج التلفزيونية والإذاعية والأنشطة التعليمية التي من شأنها مواكبة المعلم للتطورات الحاصلة في عالم التعليم، فضلاً عن زيادة دافعية الطلبة، وتوجيههم نحو التعلم الفعال النشط بعيداً عن الرتابة والملل . مؤكدا أن القناة ستدخل إلى كل بيت يمني نتيجة لما ستقدمه من خدمة تعليمية إعلامية متميزة و بمحتوى برامجي جديد و متطور تستخدم فيها وسائل الميديا الحديثة، حيث تقدم المادة التعليمية في شكل جذاب مستخدماً كل الأساليب بما فيها الدراما و الفكاهة لتشجيع أبنائنا الطلاب على متابعة برامج القناة ، كما أنها ستسهم أيضا في استيعاب المادة التعليمية بشكل مبسط . لافتاً إلى أن الوزارة ستكون مسئولة عن المحتوى البرامجي للقناة التعليمية من خلال خبرائها و أساتذتها وما تذخر به من كفاءات وعقول مبدعة قادرة على النهوض بالعملية التعليمية في بلادنا. وتطرق وزير التربية إلى المهمة الأكبر للقناة التعليمية والتي تتمثل في الإسهام في حماية النشء والشباب اليمني في مختلف مراحلهم العمرية من الهجمة الإعلامية الشرسة التي يتعرضون لها من خلال بث القنوات الفضائية بمختلف مصادرها وتوجهاتها. موضحاً إلى أن البث التجريبي للقناة يمثل فرصة أمام القائمين عليها من خلال ما يتلقونه من آراء المواطنين و الإعلامين لتصويب ما هو خطأ لإنجاح هذه التجربة الجديدة . وختم وزير التربية والتعليم تصريحه بقوله :" أن قضية التعليم هي قضية أمة وعلى الحكومة وكافة مؤسسات الدولة أن تولي العملية التعليمية في بلادنا اهتماماً كبيراً بتوفير كافة الموارد اللازمة للنهوض بالعملية التعليمية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق البث التجريبي للقناة التعليمية في اليمن إطلاق البث التجريبي للقناة التعليمية في اليمن



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday