الإعلامية المصرية إيمان عزالدين تستقيل من أون تي في
آخر تحديث GMT 16:56:59
 فلسطين اليوم -

الإعلامية المصرية إيمان عزالدين تستقيل من "أون تي في"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإعلامية المصرية إيمان عزالدين تستقيل من "أون تي في"

القاهرة ـ العرب اليوم

قدمت الإعلامية المصرية الشابة إيمان عزالدين إستقالتها من قناة "اون تي في" يوم الخميس الماضي وذلك بعد 3 سنوات حيث شهدت إنطلاق برنامج "صباح أون" عام 2011. إيمان قالت في حديث لها أنها تفكر في الإستقالة منذ شهر تقريباً حتى قررت تقديمها لرئيس القناة الإعلامي البيرت شفيق يوم الخميس الماضي، وشرحت له دوافعها لافتة إلى أنها لم تتوقف كثيراً عند من سيتولى تقديم البرنامج خاصة في ظل وجود إعلاميين يتناوبون على تقديم البرنامج خلال أجازتها الأسبوعية. وأضافت أنها تحملت كثيرًا خلال وجودها في القناة حيث كانت تتعرض لمضايقات شبه يومية وقبلت العمل تحت ضغط، ومع فريق قليل العدد مقارنة بعدد ساعة بث البرنامج، والتي تصل الى 3 ساعات، مؤكدة على أن موافقتها على ذلك جاءت لعلاقاتها الطيبة برئيس القناة. وأشارت إلى أن البرنامج منذ إنطلاقه قبل عامين تقريباً تناوب عليه 10 مذيعين وهو عدد كبير جدًا مقارنة بباقي برنامج التوك شو، لافتة إلى أنها طلبت تقديم البرنامج بمفردها وهو ما تحقق قبل 5 شهور فقط ليحقق البرنامج طفرة نوعية كبيرة بفضل تعاون جميع العاملين فيه. وعن فترة الشهور الأربعة التي غادرت فيها البرنامج قبل أن تعود له مجدداً، قالت إيمان إنه لا يمكن جمعها مع الإعلامي يوسف الحسيني على الهواء في برنامج واحد نظراً لإختلاف المدارس الإعلامية التي ينتميان لها لأن المظلوم في هذه الحالة سيكون المشاهد، لافتة إلى أنها تركت البرنامج لكي تقدم برنامج خاص بالمرأة، وبعد 4 شهور من التحضيرات وقبل أسبوع واحد فقط من الموعد المتفق عليه لبثه طلب منها رئيس القناة العودة مجدداً لبرنامج "صباح أون". وأشارت إلى أنها تحملت كثيراً داخل القناة ورفضت تركها خلال الفترة التي مرت فيها بتحولات لكن طاقتها على تحمل الضغوط التي تتعرض لها نفذت، ووجود ازداوجية في المعايير وعدم تقديرها على جميع المستويات بالشكل اللائق لها موضحة أن مكسبها الوحيد هو حب الناس لها وتقديرهم لها عندما تذهب في أي مكان. وعن محطتها المقبلة، قالت إيمان انها كانت تتلقى العديد من العروض لمحطات فضائية لكن إعتذرت عنها، وبعد إستقالتها من "أون تي في" جاءت لها عدة عروض مشيرة إلى أنها لم تحدد حتى الآن الشاشة التي ستطل من خلالها على الجمهور المصري مرة أخرى. الجدير بالذكر أن إيلاف قد إنفردت بنشر وجود أزمة بين الإعلامية إيمان عزالدين والإعلامي يوسف الحسيني فور توقف الإعلامية الشابة عن تقديم البرنامج مع الحسيني الذي انتقل لتقديم برنامج "السادة المحترمون" بداية العام الجاري وذلك في الثاني من سبتمبر الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامية المصرية إيمان عزالدين تستقيل من أون تي في الإعلامية المصرية إيمان عزالدين تستقيل من أون تي في



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday