mbc action تقدّم معك خبر لأطرف الاخبار وآخر المستجدات الشبابية
آخر تحديث GMT 22:57:58
 فلسطين اليوم -

MBC Action تقدّم "معك خبر" لأطرف الاخبار وآخر المستجدات الشبابية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - MBC Action تقدّم "معك خبر" لأطرف الاخبار وآخر المستجدات الشبابية

MBC Action تقدّم "معك خبر" لأطرف الاخبار وآخر المستجدات الشبابية
دبي - فلسطين اليوم

يطلّ كل من سابين ساسين وراكان يوسف في برنامج "معك خبر" على MBC Action في جولة على أبرز الأخبار والنشاطات في مجالات التكنولوجيا والرياضة والإعلام وأجواء الأكشن، وبصيغة إخبارية انتقادية ساخرة، ترفيهية خفيفة وشاملة.

يستهدف البرنامج جيل الشباب خصوصا، وهو عبارة عن مجلة أسبوعية تقدم أخبارا طريفة ومسلية وفقرات متعددة ومتنوعة، وتغطيات ومتابعات للأحداث الفنية ووسائل التواصل الاجتماعي وعالم الأونلاين في الوطن العربي والعالم، وذلك في شكل متجدد بعيد عن القالب التقليدي.

يتفق مقدما البرنامج سابين ساسين وراكان يوسف على أنهما يخوضان تجربة جديدة، لم يعتد عليها المشاهد سابقاً، لكن صيغة البرنامج وخلطته تنسجم مع التوجه الذي اعتاده جمهور "MBC Action"، ويكسر الطابع الجدي والرصين للبرامج الإخبارية، كما يُعرّف المشاهد على الأخبار بأسلوب طريف وعبر قصص مسليّة.
 
تعتبر ساسين أن "البرنامج سيقدم كل ما حصل خلال الأسبوع من أخبار تتعلّق بعالم التكنولوجيا، ومواقع التواصل الاجتماعي والرياضة وكل ما يهم الشباب العربي، إنما بعيداً عن السياسة وأجوائها".

وتوضح أن "الحلقات ستستقبل مجموعة من الضيوف في مجالات متنوعة، كما تتضمن الحلقات تقارير وريبورتاجات وتغطيات خاصة"، معربة عن سعادتها بالبرنامج "لكونه ينسجم أكثر مع شخصيتي من بقية البرامج التي سبق لي تقديمها".

وتختم قائلة بـ"أننا سنقدّم الأخبار التي تهمّ الشباب وتتيح لمن لا يعرفها بأن يكتشفها معنا، ولمن يعرفها بأن يتعرف إلى طريقة تعليقنا عليها بأسلوب طريف وطابع انتقادي". 

من جهته، يكشف راكان يوسف أنه متفائل جداً بالبرنامج "لأنه قادر على جذب شريحة الشباب في المجتمع ونظراً لكونه يقدم الأفكار في بإيقاع رشيق، وكل ما يفكر به الشباب العربي في أسلوب حياتهم والأفلام والفيديوهات، كما يتيح للمشاهد التعرف على أمور كثيرة سيكتشفها معنا حلقة بعد أخرى".

ويشدّد يوسف على أن سعادته بتقديم البرنامج تنبع "من كوني شاب يعنيني التعرف على ما هو جديد في عالم الانترنت والتكنولوجيا والسينما وغيرها، ولأننا نختصر على الشباب لفّة طويلة وبحثاً كبيراً لمعرفة ما يهمّه.. فضلاً عن مشاركتنا كمقدمين للبرنامج في الإعداد عبر تحضير تقارير خاصة".

يُذكر أن برنامج "معك خبر" سيشكّل موعداً أسبوعيّاً سينتظره جمهور "MBC Action"، ويكتشف فيه مادة مختلفة ومغايرة عن البرامج الأخرى.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

mbc action تقدّم معك خبر لأطرف الاخبار وآخر المستجدات الشبابية mbc action تقدّم معك خبر لأطرف الاخبار وآخر المستجدات الشبابية



تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

ميدلتون تتألَّق بملابس مِن الأصفر أثناء وجودها في الحجر

لندن ـ فلسطين اليوم
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 07:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 فلسطين اليوم - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 08:53 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

التوأم الأكثر تطابقًا في العالم يرغبان في الزواج من رجل واحد

GMT 05:20 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري توضح أجمل إطلالة في مهرجانات 2016

GMT 03:52 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

مسألة رياضية خادعة لتلاميذ صغار تترك الكبار في حيرة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

إلهام شاهين تودع 2018 مع صديقاتها ليلى علوي ويسرا

GMT 03:05 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"سانا" تحصل على لقب ملكة جمال كردستان العراق لعام 2018
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday