الحلقة الرابعة من arabs got talent تشهد مواهب متميزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الحلقة الرابعة من "Arabs got Talent" تشهد مواهب متميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحلقة الرابعة من "Arabs got Talent" تشهد مواهب متميزة

لجنة تحكيم "Arabs got Talents"
القاهرة - شيماء مكاوي

يتفق أعضاء لجنة التحكيم أن الموسم الخامس من برنامج المواهب العالمي "Arabs got Talent" بصيغته العربيّة على "MBC مصر"، هو من أقوى المواسم إن لم يكن الأقوى على الإطلاق. فلا شك بأن المواهب التي تشارك في الحلقات، تقدّم عروضًا تجد ترحيبًا من أعضاء اللجنة الثلاثة العميد علي جابر، النجمة نجوى كرم، والنجم أحمد حلمي، وكذلك من الجمهور، وهو ما يؤكد عليه المشتركون في الحلقة الرابعة من الاختبارات الأوليّة. أما الحلقتين الخامسة والسادسة من المرحلة الأولى، فستعرضان الأسبوع المقبل في سهرتي الجمعة والسبت 7 و8 أبريل/نيسان الجاري. وفي حلقة السبت، تختار اللجنة  المواهب التي ستتأهل رسميًّا إلى العروض المباشرة، اعتبارًا من 15 الشهر الجاري.

الحلقة الرابعة من arabs got talent تشهد مواهب متميزة

وضمت الحلقة الرابعة مجموعة من المواهب المتميزة لكن معايير لجنة التحكيم باتت أكثر صعوبة، وبالتالي تأهل إلى المرحلة المقبلة فقط صاحب الموهبة الاستثنائية. وبدأت العروض مع فرقة "Fantastic 5" من تونس، التي مزجت الرقص بالتكنولوجيا، وقدمت عرضًا جديدًا من نوعه، توافرت فيه عناصر الإبهار البصري والحركة الجسدية، وترافقت مع مؤثرات بصرية ممتعة وتقنية متطورة، أثنت عليها لجنة التحكيم، وحصلت الفرقة على "3 نعم"، بعدما رفعت شعارًا "معًا لعالم أفضل"، فطلب أحمد حلمي بأن يعبّر أعضاء الفرقة عن هذا الشعار من خلال قصّة، فيما أكد علي ونجوى بأن الفريق يستحق الحصول على "البازر الذهبي" لكن الفن الذي يقدموه كفيلًا بإيصال موهبتهم الى الجمهور أينما كان. بعدها، دخل فريق TMT من مصر، المكوّن من شابين قدما فن الـParody ، حيث وضعا كلمات كوميديّة على لحن أغنية Hello الشهيرة، مع مزج الأغنية بالنغمات الشرقية، فألهبا المسرح ضحكًا ووجدا حماسة كبيرة من الجمهور، وحصلا على "3 نعم"، واعتبر أحمد ونجوى أن الخلطة التي قدمها الشابان مميزة، بخلاف علي الذي انجذب إلى الدقيقة الأولى من العرض فقط كما قال، ومع ذلك أعطاهما صوته.

الحلقة الرابعة من arabs got talent تشهد مواهب متميزة

وتوالت عدة مواهب بين فن الساموراي وفنون القتال، فانقسمت حيالها آراء اللجنة، ولم تنتقل بالتالي إلى المرحلة المقبلة، إلى حين دخول فريد زيتون من الجزائر، المحترف في فن الأكروبات وتحديدًا القفز في الهواء على المسرح، وأشرك بعض أفراد الجمهور في عرضه، فتمدّدوا على الخشبة وقفز فوقهم بكل رشاقة، واستطاع المشترك أن يبدل الأجواء ويخطف 3 نعم. بعدها دخل خالد أبو الهال من المغرب، الذي وعد بمفاجأة في نهاية عرضه، والنتيجة أنه قام برسم 3 صور شخصيّة لأحمد حلمي في دقيقيتن من الوقت، فنال إعجاب أحمد ونجوى فيما اعترض علي ولم يعطه صوته وحصل بالتالي على "2 نعم" فقط، تبعه "فرقة حسب الله للعزف" من مصر التي تأسّست عام 1860، وتغير أعضاؤها على مرّ السنوات وشكّلت الفرقة العريقة للفن الشعبي، وقوبلت بترحيب كبير واعتبر أحمد أن مرور الفرقة هو تحيّة للبرنامج وحصلت على 3 نعم.

الحلقة الرابعة من arabs got talent تشهد مواهب متميزة

واستمر توافد المشتركين إلى المسرح وازدادت حدة التوتر، قبل وقوف محمود أيمن من مصر الذي أتى ليقدم عرضاً عن فئة التمثيل، وحالما وقف أمام اللجنة أصيب بالإغماء وتبين أن عرضه هو عبارة عن هذا المشهد الواحد فقط فخرج خاسراً، بعدها كرّت سلسلة من العروض التي لم تلق القبول، ومنها محمد سليمان من الأردن الذي ألقى شعراً طالب فيه بحقوق الرجل بأسلوب خفيف الظل، لكنه لم يجد ترحيباً من اللجنة. وتبدلت الأجواء عند دخول نورا ناش من فلسطين التي تعيش في لندن، مرتدية ثوب الأميرات وقدمت غناءً أوبراليّاً، بصوت أشادت به اللجنة، وأثنت على حضورها المحبب وأدائها التمثيلي المشابة لأفلام القصص الخيالية، وفعلا جذبت اللجنة من تمكنها لاداء هذا اللون الغنائي بسهولة ونالت "3 نعم".

الحلقة الرابعة من arabs got talent تشهد مواهب متميزة

ودخلت بعدها فرقة شام من سوريا، وأعضاؤها أخوة من أعمار مختلفة، شكلوا حالة على المسرح وسط تفاعل الجميع معهم من لجنة وجمهور وحصلوا على "3 نعم"، إذ تمكنوا من العزف بجدارة على الآلات الوتريّة رغم صغر سنّهم. وقدمت الطفلة نجلا صادق من لبنان، ابنة العشر سنوات أغنية أوبرالية باللغة الألمانيّة، فأبهرت اللجنة وأشارت نجوى إلى أن المشتركة تمكنت من استخدام طبقات صوتها المختلفة بطريقة رائعة، مثنية على قدرتها العالية على التحكم به، فتحدت الجميع بأدائها لهذا الغناء الصعب دون تدريب ونالت تصفيقاً حاراً مترافقاً مع "3 نعم". كما أطلّ المشتركان سفيان من الجزائر والعزيزي من المغرب، اللذين يشكلان ثنائياً أطلقا عليه اسم "Sofaz"، ليقدما عرضاً طريفاً من رقص الهيب هوب في أداء تمثيلي بدأ فيه التكامل واضحاً في الأدوار التي يلعبانها، فكان مشهداً مضحكا، ونالوا 3 نعم لتقديمهما هيب هوب جديد من نوعه مع أفكار متجددة. أما نهاية الحلقة، فكانت مع عبير عبد من المغرب عن فئة الغناء، التي قدمت اللون المغربي التراثي وأغنية "لاموني اللي غاروا مني" للفنان لطفي بوشناق، ولفتت انتباه اللجنة بتحكمها بصوتها منذ اللحظة الأولى، ونالت 3 نعم من أعضاء اللجنة.

الحلقة الرابعة من arabs got talent تشهد مواهب متميزة

يذكر أن الحلقة الخامسة من المرحلة الأولى من "Arabs got Talent"، ستعرض يوم الجمعة 7 أبريل/نيسان الحالي، فيما تعرض الحلقة السادسة والأخيرة من المرحلة الأولى في سهرة السبت المقبل، وفيها سيتداول أعضاء لجنة التحكيم في ما بينهم ويغربلون المواهب التي ستشارك في العروض المباشرة اعتبارًا من الأسبوع التالي. وتُعرض الحلقة الخامسة من "Arabs got Talent" على MBC مصر، في سهرة الجمعة 7 أبريل/نيسان، الساعة 6:00 مساءً. وتُعرض الحلقة السادسة من "Arabs Got Talent على "MBC مصر"، في سهرة السبت 8 أبريل/نيسان، الساعة 9:00 مساءً.

الحلقة الرابعة من arabs got talent تشهد مواهب متميزة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحلقة الرابعة من arabs got talent تشهد مواهب متميزة الحلقة الرابعة من arabs got talent تشهد مواهب متميزة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه

GMT 06:07 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الصبار يحميك من السرطان ويحافظ على صحة بشرتك

GMT 06:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

عمليات التجميل ترتفع بنسبة 200 % بين النساء

GMT 17:12 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أنوشكا تستضيف في صالونها ليلى علوي وإلهام شاهين ويسرا

GMT 22:58 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج بوحي الساحل الشرقي والغربي الأميركي من جيجي حديد

GMT 16:16 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى مراد يُعلن ترشحه لانتخابات الأهلي

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تصريح وزير الخارجية السوري وليد المعلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday