ننشر تفاصيل ومواعيد البرنامج الموازي لبانوراما الفيلم الأوروبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ننشر تفاصيل ومواعيد البرنامج الموازي لبانوراما الفيلم الأوروبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ننشر تفاصيل ومواعيد البرنامج الموازي لبانوراما الفيلم الأوروبي

ننشر تفاصيل ومواعيد البرنامج الموازي لبانوراما الفيلم الأوروبي
القاهرة_إسلام خيري

أعلنت سينما زاوية عن تفاصيل البرنامج الموازي الذي يقام على هامش الدورة الحادية عشر من بانوراما الفيلم الأوروبي التي ستبدأ من يوم 7 وتستمر حتى 17 نوفمبر المقبل؛ وسيضم البرنامج مجموعة جلسات نقاش مع بعض من صناع الأفلام، التي سيتم عرضها ضمن برنامج البانوراما.

حيث سيناقش مخرج الأفلام التسجيلية ماتيو بارير أول أفلامه الطويلة "عصر الشباب" إنتاج 2018 والذي حصل على تنويه خاص "صناع أفلام الحاضر"، وجائزة يوروبا سينما ليبل بمهرجان لوكارنو السينمائي الدولي 2018.

ومن المقرر عرض الفيلم في سينما زاوية يوم 9 نوفمبر في تمام الرابعة مساء، ويوم 10 نوفمبر في الخامسة مساء بالمعهد الفرنسي بالمنيرة والذي تعقبه المناقشة، ويوم 15 نوفمبر في سينما الزمالك في تمام العاشرة والنصف صباحًا.

أما المخرج فالريو مييلي الحاصل على عدة جوائز عالمية، سيناقش مع جمهور سينما زاوية فيلمه الإيطالي الفرنسي "ذكريات؟" إنتاج عام 2018، والذي يلعب بطولته كل من لوكا مارينيلّي، ليندا كاريدي، جيوفاني أنزالدو، وحاصل على تنويه خاص (فيديك)، وعلى جائزة بي إن إل باختيار الجمهور (جيورناتي دجلي أوتوري) بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2018، كما عرض خارج إطار المسابقة الرسمية (فلاش فوروورد) بمهرجان بوسان السينمائي الدولي 2018، وعرض أيضًا في إطار مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي الدولي 2018.

وأخيرًا المخرج أونطوان روسباخ الذي سوف يتحدث عن فيلمه الروائي الأول أيضًا "أولئك الذين يعملون"، وهو إنتاج سويسري بلجيكي لعام 2018، وبطولة أوليفييه جورميه، أديل بوشاتاي، سابين تيموتيو.

عرض الفيلم في إطار البرنامج الرسمي (صناع أفلام اليوم) بمهرجان لوكارنو السينمائي الدولي 2018، ومن المقرر عرضه ضمن برنامج البانوراما في سينما الزمالك يوم 8 نوفمبر في تمام الرابعة عصرا، ويوم الأحد 11 نوفمبر في سينما زاوية في العاشرة والنصف صباحًا، ويوم 17 نوفمبر في سينما زاوية أيضًا في تمام السابعة مساءً وتليه جلسة النقاش.

الجدير بالذكر أن الدورة الـ11 تقام تحت رعاية المركز المصري للسينما، ومن أبرز شركاء سينما زاوية هذا العام، شركة نيو سينشري، وسينما الزمالك، والاتحاد الأوروبي والمركز الثقافي البريطاني، والمركز الثقافي الإيطالي، والمعهد الفرنسي ومعهد جوته، وسفارات "السويد، وهولندا، وأيرلندا والدنمارك، وسويسرا، وبلجيكا" والمعهد الدنماركي المصري للحوار، ومدينة الجونة.

بانوراما الفيلم الأوروبي حدث فني سنوي أقامته شركة أفلام مصر العالمية "يوسف شاهين" وتنظمه سينما زاوية، وتعرض خلاله أحدث الأفلام الأوروبية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ننشر تفاصيل ومواعيد البرنامج الموازي لبانوراما الفيلم الأوروبي ننشر تفاصيل ومواعيد البرنامج الموازي لبانوراما الفيلم الأوروبي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 07:23 2020 السبت ,25 تموز / يوليو

الصحف.. و"كورونا" في زمن "حماس"

GMT 04:20 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

معاوية محمد نور رائد الحداثة الأدبية الفكرية في السودان

GMT 14:22 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ابرزي جمالك بالتوربان مع هذه اللفات العصرية الأنيقة

GMT 08:43 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تويتر تطلق سياسة جديدة بشأن التغريدات المخالفة المحذوفة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday