أكثر من مليون مشاهدة لحلقة إيمان بسيوني مع باسم يوسف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكثر من مليون مشاهدة لحلقة إيمان بسيوني مع باسم يوسف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكثر من مليون مشاهدة لحلقة إيمان بسيوني مع باسم يوسف

الإعلامي الساخر باسم يوسف
القاهرة - شيماء مكاوي

ظهر الطبيب والإعلامي الساخر باسم يوسف، بعد طول غياب وترك مصر، في لقاء جديد في ولاية لوس أنجلوس مع الإعلامية الفلسطينية إيمان بسيوني، في فيديو من إنتاج مستقل وفردي لبسيوني تحت عنوان "إيمان بسيوني تكسر صمت باسم يوسف ما بعد مصر والبرنامج الذي تحدث خلاله عن العديد من الأمور وتطرق لتفصيلات حياته بعد نجاحه التلفزيوني الساحق قبيل سنوات قليلة".

ونشرت إيمان الفيديو على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وصفحة الدكتور باسم يوسف، وحقّق المقطع خلال أيام قليلة ما يزيد عن المليون مشاهدة وآلاف التعليقات والمشاركات علي الحوار، الذي صرح خلاله باسم أنه "يبدأ في أميركا من الصفر، ويعي أن الحرية الأميركية لن تلغي العنصرية داخل تفاصيل الحياة فيها والتي يرى أنها لا تختلف عن هذه النزعة الموجودة في مجتمعاتنا نحن أيضًا"، بالإضافة إلى ذلك فقد تطرّق الحوار إلي كتابة الجديد  عن ثورات الربيع العربي بعنوان "ثورة للمبتدئين، الضحك من خلال الربيع العربي Revolution for Dummies"، كما وثّق تجربته ضمن فيلم وثائقي يدعي "Tickling Giants" حيث رافقته بسيوني إلي السجادة الحمراء خلال العرض الأول للفيلم في لوس أنجلوس.

وبيّن يوسف، خلال اللقاء سبب مغادرته مصر بقوله "سافرت ليحصل أولادي على فرصة حياة أفضل"، وعن فكرة اللقاء وتحققه قالت بسيوني إن "التواصل بدأ بيني وبين باسم منذ شهور قليلة بعد أن التقينا في عمان خلال أحد عروضه الخاصة التي يقدمها هناك، عند لقائي به كنت متشوقة جدًا لأعرفه بشكل أقرب كوني أتابع برنامجه منذ انطلاقته الأولي، وحافظت على متابعتي لفكر د. باسم ومشاريعه حتى اليوم، لذلك لم أتردّد في طلب التواصل معه وقد كان رده إيجابيًا ومرحبًا، ومن هناك بدأت تتبلور فكرة لقاءه ومحاورته في الولايات المتحدة هو الذي يعيش تغييبًا قسريًا من الإعلام العربي منذ إيقاف برنامج البرنامج". 

وأكملت إيمان حديثها وقالت "شاركت باسم يوسف حفلة توقيع الإصدار الأول لباسم يوسف تحت عنوان "الثورة للمبتدئين"، وهو الكتاب الذي يتصدر المبيعات في أميركا ومجموعة الشرق الأوسط هذه الأيام، ويلخص باسم خلاله تجربته خلال السنوات الأخيرة، وتابعت "حواري مع د. باسم كان غنيًا ومثيرًا، حيث شاركني تفاصيل عديدة وخاصة عنه وعن حياته ورحلته في الإعلام، كما تطرقنا أيضًا بحديثنا عن قضايا السياسة في العالم العربي وسبب تغييبه القسري عن الإعلام العربي، بالإضافة لتفاصيل بعده عن بلده وعائلته وحياته الأولي في مصر".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر من مليون مشاهدة لحلقة إيمان بسيوني مع باسم يوسف أكثر من مليون مشاهدة لحلقة إيمان بسيوني مع باسم يوسف



GMT 16:06 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

برنامج "الجمعة في مصر" يستضيف محمد محسن وسارة درزاوي

GMT 07:04 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

وليد عبود يكشف أبرز المرشحين في الإنتخابات المقبلة على "MTV"

GMT 16:05 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

إطلاق فقرة حديثة من برنامج"8 الصبح" على قناة dmc
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday