استفتاء لقناة الآن بشأن طرق التحرش الجنسي
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

استفتاء لقناة "الآن" بشأن طرق التحرش الجنسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استفتاء لقناة "الآن" بشأن طرق التحرش الجنسي

القاهرة ـ العرب اليوم

أجمع المشاركون فى استبيان جديد عرضته قناة "الآن" الفضائية أن التحرش الجنسى قد لا يكون جسديا فقط، وقد يكون عن طريق إيميلات ورسائل إلكترونية غير مرغوب فيها، نظرات أو تلميحات، قد تكون مزعجة للطرف الآخر. وأجرت قناة "الآن" استفتاء بالتعاون مع شركة "YouGov"، شارك به أكثر من 1300 شخص من 78 بلداً تفاعلوا مع موضوع الاستفتاء وهو "تحديد التصرفات التى تسمى تحرشاً جنسياً"، وأشار 21% منهم إلى أن التصرفات الجسدية تعتبر تحرشاً جنسياً، بينما أجمع 70% على أن التحرشات الجنسية قد تكون عن طريق نظرات أو إيماءات، أو حتى بعد الألفاظ والكلمات، والتى تعتبر نوعاً من الإزعاج. وعلقت دانا شديد المحللة السياسية فى تليفزيون "الآن" على الاستفتاء مشيرة إلى أن النتائج تؤكد بشكل واضح أن التصرفات والمحاولات غير المرحب بها قد تكون مزعجة، وبالتالى يمكن القول إن هناك خطا رفيعا بين ما يمكن تسميته بالمحاولة وبين التراجع عن المحاولة، وبين أن يكون الشخص بسلوكه مندفعا ما قد يعتبر تحرشا جنسيا، لذلك من الضرورى جدا من الناس وخاصة النساء التعبير بشكل واضح على الانزعاج من هذه التصرفات. يذكر أن الاستبيان طرح على موقع "live TV"، وهو موقع للبث المباشر لعشرات القنوات التليفزيونية إحداها "الآن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استفتاء لقناة الآن بشأن طرق التحرش الجنسي استفتاء لقناة الآن بشأن طرق التحرش الجنسي



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday