طارق علام يقدم في إلى الأمام مخترعين مصريين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طارق علام يقدم في "إلى الأمام" مخترعين مصريين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طارق علام يقدم في "إلى الأمام" مخترعين مصريين

الإعلامي طارق علام
القاهرة - فلسطين اليوم

استعرض الإعلامي طارق علام في حلقات برنامج "إلى الأمام" والذى يذاع يوميا على إحدى القنوات الفضائية مجموعة من المواهب العلمية فالتقى مخترعين توأم من منطقة أبو النمرس بالجيزة اخترعا طريقة لجعل التراب مصدرا لتوليد الكهرباء.

ويستكمل علام جولاته خارج مصر بلقاءات من موسكو مع الدكتور محمد صاحب معرض السجاد وهو مصري يحمل الجنسية الروسية ويقدم مبادرة جديدة لشركات القطاع الخاص لعرض منتجاتها في موسكو لمدة عام مجانا.
كما يقابل علام الغارمة ناهد "أم مريم" التي تعاني ابنتها المريضة من عجز بإحدى قدميها وقد حصلت على قرض قدره 20 ألف جنيه تضاعف إلى 40 ألف جنيه ومعرضة للحبس النهائي لمدة أربع سنوات إذا لم يتم سداد المبلغ.

وفي الحلقة رقم 16 يقوم طارق علام بجولة أوربية بدأت بفرنسا يلتقي فيها رساما مصريا يدعي على عبد الباقي يوجه دعوة لوزارتي الثقافة والآثار لإقامة تجمعات فنية خاصة بالفنانين التشكيليين في عدة أماكن مثل خان الخليلي أو المقطم أو في أحد الأماكن في الهرم أو بالقرب من المتحف المصري تكون منطقة جذب سياحي مثل منطقة "الصقارقير" بفرنسا.
ويلتقي علام، الطفل محمد جمال المخترع الذي يقيم بأحد الملاجئ وكيف أنه تحدى التفكك الأسري الذي عانى منه، ويقدم البرنامج في فقراته مجموعة من الجوائز أبرزها 30 رحلة عمرة، و30 مشروعا صغيرا و30 جهاز عروسة.

وقال طارق علام – للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن برنامجه يستهدف بث روح التفاؤل والتحدي لدى مشاهدي البرنامج وتقديم القدوة الحسنة، فضلا عن عرض بعض الحالات سواء المرضية أو الأسر المتعثرة مادية بهدف عرضها أمام الرأي العام ومساعدتها سواء من قبل البرنامج أو المسئولين، وتقديم الجوائز للحالات المستحقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق علام يقدم في إلى الأمام مخترعين مصريين طارق علام يقدم في إلى الأمام مخترعين مصريين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday