كلام مصريبرنامج جديد يُبث الجمعة من كل أسبوع على قناة الحرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"كلام مصري"برنامج جديد يُبث الجمعة من كل أسبوع على قناة الحرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "كلام مصري"برنامج جديد يُبث الجمعة من كل أسبوع على قناة الحرة

دينا موسى
فيرجينيا - فلسطين اليوم

تطلق قناة "الحرة" برنامجًا جديدًا بعنوان "كلام مصري"، البرنامج الذي يبث أسبوعيا مباشرة من القاهرة يناقش كل جديد على الساحة المصرية ويبحث في الموضوعات التي تهم المصريين، يدمج هذا البرنامج بين التغطية الحية من أرض الحدث والمتابعة من الاستوديو مع وجوه جديدة من الخبراء والمحللين الذين يناقشون موضوعات سياسية، أمنية، اقتصادية واجتماعية بكل أبعادها، "كلام مصري" الذي تقدمه دينا موسى، يبث الجمعة في السابع والعشرين من أيار/مايو الحالي وكل جمعة في الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة.
 
يقول رئيس شبكة "الشرق الأوسط للإرسال" MBN براين كونف، التي تضم قناة "الحرة" وراديو "سوا": " برنامج "كلام مصري" منبر جديد للمصريين في القاهرة ومختلف المناطق لمناقشة القضايا التي تهمهم بأسلوب شيق مع الحفاظ على الموضوعية والتوازن. يفسح البرنامج المجال لوجوه وأصوات جديدة قلما تظهر على شاشات أخرى".
 
"كلام مصري" مؤلف من أربع فقرات. الأولى تبدأ مع أحداث الأسبوع عبر التركيز على الأبرز من خلال تغطية حية من القاهرة ومقابلات لاستطلاع آراء الناس. بعدها، تعود كاميرا البرنامج إلى الاستوديو لتجول على آراء الضيوف، ثم تفتح نافذة على شؤون الناس وشجونهم في مختلف المحافظات ليختتم البرنامج بـ "ماغازين" حول القضايا المصرية الأكثر تداولا في وسائل التواصل الاجتماعي.
 
"كلام مصري" هو من آخر إنتاجات قناة "الحرة" من العاصمة المصرية. من البرامج الأخرى التي أنتجتها "الحرة" في مصر "ست بـ100 راجل"،  "حوار القاهرة"، "نبض الشارع"، "حتتنا" و"رايحين على فين؟" فضلا عن فقرة يومية أساسية تقدم من العاصمة المصرية ضمن برنامج "اليوم".
 
تبث قناة "الحرة" عبر قمري "عرب سات" و "نايل سات" إلى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتتولى "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" MBN إدارة قناة "الحرة"، وهي مؤسسة لا تبغي الربح يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني الأميركي BBG وهو وكالة فيدرالية مستقلة. يحافظ هذا المجلس على استقلالية عمل القناة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلام مصريبرنامج جديد يُبث الجمعة من كل أسبوع على قناة الحرة كلام مصريبرنامج جديد يُبث الجمعة من كل أسبوع على قناة الحرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday