بوسي ومي نور الشريف تكشفان لـمنى الشاذلي أسرار العائلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بوسي ومي نور الشريف تكشفان لـ"منى الشاذلي" أسرار العائلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بوسي ومي نور الشريف تكشفان لـ"منى الشاذلي" أسرار العائلة

النجمة بوسي وابنتها مي نور الشريف
القاهرة - فلسطين اليوم

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي النجمة بوسي وابنتها مي نور الشريف في لقاء خاص من برنامج "معكم"، مساء غد الجمعة على فضائية cbc.
يتناول اللقاء سر قرار أسرة الفنان الكبير الراحل نور الشريف إهداء متعلقاته ومقتنياته إلى مكتبة الإسكندرية، وإقامة معرض لتلك المقتنيات ببيت السناري بالسيدة زينب لمدة أسبوع قبل نقلها للمكتبة بالإسكندرية.

وكشفت النجمة بوسي ومي نور الشريف كواليس نقاش الأسرة حول نقل المقتنيات، وتعثر إقامة مكتبة لها قبل اتخاذ قرار إهدائها لمكتبة الإسكندرية. 
ويعرض البرنامج تقريرا حصريا تم تصويره من منزل ومكتبة نور الشريف، أثناء جمع وتحضير المقتنيات والكتب والصور وتحميلها على السيارات لنقلها لمكتبة الإسكندرية، بالإضافة لرسالة وجهتها سارة البنت الكبرى لنور الشريف وبوسي من خلال كاميرا البرنامج لوالدها. 

وحكت بوسي تفاصيل وقصص من بدايات تعارفها مع نور الشريف من بينها حكاية بيع خاتم الشبكة يوم الفرح؛ لدفع مصاريف المأذون وشرائهما أثاث المنزل ومستلزمات الفرح بالتقسيط ومن هو الشخص الذي ضمنمها آنذاك. 
وأوضحت مي نور الشريف قصة الحساب الخاص بنور الشريف على فيس بوك الذي أنشأه قبل فترة قصيرة من وفاته، والاسم المستعار الذي سمى به نور نفسه على فيس بوك. 
وبتأثر شديد تحدثت بوسي ومي الشريف عن الأيام الأخيرة في حياة النجم الراحل وكيف كانت الحياة في منزل يوجد به نجمان من علامات الفن المصري يتمتعان بحب الملايين من الجمهور. 

وتتضمن الحلقة فقرة حول التعليم المنزلي دون ذهاب التلاميذ للمدارس، وتستضيف الشاذلي اثنين من الأمهات اللاتي يقمن بتعليم أبنائهن في المنزل بأنفسهن بعيدا عن المدارس هما هالة الحناوي وآية عبده، وشهدت الحلقة استطلاعا لرأي الجمهور حول إمكانية قيامهما بتعليم أبنائهما في المنزل بعيدا عن المدرسة. 
وفي ذات الحلقة تستضيف الشاذلي الدكتور عزة هيكل عميد كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية حول دراستها عن تطور صورة المرأة في الدراما التليفزيونية، والتي تظهر التغيرات في الشرائح المجتمعية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي ومي نور الشريف تكشفان لـمنى الشاذلي أسرار العائلة بوسي ومي نور الشريف تكشفان لـمنى الشاذلي أسرار العائلة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday