دراسة تكشف أن عدوانية الأطفال تنتهي بعد سن الرابعة
آخر تحديث GMT 14:55:26
 فلسطين اليوم -

دراسة تكشف أن "عدوانية الأطفال" تنتهي بعد سن الرابعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراسة تكشف أن "عدوانية الأطفال" تنتهي بعد سن الرابعة

كلية إدارة الأعمال في الولايات المتحدة
واشنطن - فلسطين اليوم

يفضل الطلاب دائمًا  دراسة  إدارة الأعمال في الولايات المتحدة الأميركية , حيث كشفت دراسة أُجريت لتصنيف  أفضل معاهد الإدارة العليا في العالم، التي تقدم برامج ماجستير في إدارة الأعمال، وكان المعهد الوحيد الغير أميركي الذي تمكن من الحصول على مرتبة ضمن المراكز العشرة الأولى في الترتيب العالمي الذي أعدته "وكالة بلومبيرغ" ضمن برنامجها "BMW Bloomberg Business Week"، هو معهد "IMD" ، في لوزان ، في سويسرا، كما حصل أربعة معاهد خارج الولايات المتحدة الأميركية على مراتب ضمن أفضل 30 مدرسة.

ولكن لماذا يختار الطلاب دراسة إدارة الأعمال في الولايات المتحدة على وجه التحديد؟

حدد المشاركون في الدراسة الاستقصائية بأغلبية ساحقة أن إمكانية الدراسة والتعويض المالي بعد التخرج  هو عاملهم الأول في اختيار كلية إدارة الأعمال في الولايات المتحدة , وكان العائد المادي هو أكثر العوامل التي حددت الترتيب العام لمعاهد وكليات إدارة الاعمال العالمية وسبب اختيار الطلاب لها وتشكل مؤشرات التعلم ، وريادة الأعمال بقية الترتيب.

ووجد الاستطلاع العالمي أن خريجي ماجستير إدارة الأعمال الحاليين من كليات ومعاهد الولايات المتحدة حصلوا على تعويض متوسط قدره 145،000 دولار في السنة ، أي بزيادة بنسبة 16 بالمائة عن مبلغ 125،000 دولار أميركي لخريجي المدارس غير الأميركية.

ووصل معهد IMD للمرتبة الـ 17 في قائمة أفضل 20 معهد في مؤشر التعويضات الأفضل، وكانت مدرسة لندن لإدارة الأعمال في المرتبة  23، مما يعكس ارتفاع الأجور ومعدلات توظيف عالية لخريجيه.

وتعد إحدى أسباب الاختلاف في التعويضات المالية هي الجغرافيا السكنية، حيث يجني خريجو كليات الأعمال في الولايات المتحدة المزيد من المال لأنهم يحصلون على وظائف بسهولة داخل الولايات المتحدة، حيث تكون رواتب الحاصلين على الماجستير في إدارة الأعمال هي الأعلى في العالم ، وفقًا لتقرير "2018 Corporate Recruiters Survey" الذي أعده مجلس القبول بالدراسات العليا في أميركا.

وتعد دراسة الماجستير أيضًا عاملًا في جني المكافآت، وهو أمر أكثر شيوعًا في الولايات المتحدة منه في أسواق العمل الأخرى , ووفقًا لتقرير GMAC ، فإن 56٪ من أصحاب العمل في الولايات المتحدة يقدمون مكافآت عند تقدم الموظفين الجدد للحصول على الماجستير في إدارة الأعمال، مع مكافأة قدرها 10.500 دولار , ويقدم 36 في المائة فقط من شركات آسيا والمحيط الهادئ و 30 في المائة من شركات أميركا اللاتينية مثل هذه المكافآت ، و 20 في المائة فقط من الشركات الأوروبية تفعل ذلك.

ويقول مارسيلو باروس ، مؤسس شركة Advantage International ، التي تقدم خدمات الاستشارة المهنية للكليات والطلاب الدوليين الباحثين عن عمل في الولايات المتحدة "أن درجة الدراسات العليا من إحدى المدارس الأميركية الكبرى تقدم القيمة والمكانة العالية لحاملها في سوق عالمي متزايد" , ويضيف " إذا كنت من الهند أو الصين ، فإن كلية Harvard و MIT هما ما تحلم بهما" ,  ففي نظر مقدمي الطلبات ، أكثر من أي بلد آخر ، تحظى درجة الماجستير أو الدكتوراه في الأعمال في الولايات المتحدة باعتراف عالمي أفضل وتوفر فرصة لحياة أفضل وفرص مهنية أفضل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تكشف أن عدوانية الأطفال تنتهي بعد سن الرابعة دراسة تكشف أن عدوانية الأطفال تنتهي بعد سن الرابعة



 فلسطين اليوم -

تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 19:57 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 09:22 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 18:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعلّمي طريقة تطبيق صبغة الشعر الأشقر الرمادي بخطوات سهلة

GMT 09:52 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

شركة "دودج" تُطلق نماذج معدلة من سيارات "Ram" الجبارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday