دراسة تكشف أن عدوانية الأطفال تنتهي بعد سن الرابعة
آخر تحديث GMT 13:31:32
 فلسطين اليوم -

دراسة تكشف أن "عدوانية الأطفال" تنتهي بعد سن الرابعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراسة تكشف أن "عدوانية الأطفال" تنتهي بعد سن الرابعة

كلية إدارة الأعمال في الولايات المتحدة
واشنطن - فلسطين اليوم

يفضل الطلاب دائمًا  دراسة  إدارة الأعمال في الولايات المتحدة الأميركية , حيث كشفت دراسة أُجريت لتصنيف  أفضل معاهد الإدارة العليا في العالم، التي تقدم برامج ماجستير في إدارة الأعمال، وكان المعهد الوحيد الغير أميركي الذي تمكن من الحصول على مرتبة ضمن المراكز العشرة الأولى في الترتيب العالمي الذي أعدته "وكالة بلومبيرغ" ضمن برنامجها "BMW Bloomberg Business Week"، هو معهد "IMD" ، في لوزان ، في سويسرا، كما حصل أربعة معاهد خارج الولايات المتحدة الأميركية على مراتب ضمن أفضل 30 مدرسة.

ولكن لماذا يختار الطلاب دراسة إدارة الأعمال في الولايات المتحدة على وجه التحديد؟

حدد المشاركون في الدراسة الاستقصائية بأغلبية ساحقة أن إمكانية الدراسة والتعويض المالي بعد التخرج  هو عاملهم الأول في اختيار كلية إدارة الأعمال في الولايات المتحدة , وكان العائد المادي هو أكثر العوامل التي حددت الترتيب العام لمعاهد وكليات إدارة الاعمال العالمية وسبب اختيار الطلاب لها وتشكل مؤشرات التعلم ، وريادة الأعمال بقية الترتيب.

ووجد الاستطلاع العالمي أن خريجي ماجستير إدارة الأعمال الحاليين من كليات ومعاهد الولايات المتحدة حصلوا على تعويض متوسط قدره 145،000 دولار في السنة ، أي بزيادة بنسبة 16 بالمائة عن مبلغ 125،000 دولار أميركي لخريجي المدارس غير الأميركية.

ووصل معهد IMD للمرتبة الـ 17 في قائمة أفضل 20 معهد في مؤشر التعويضات الأفضل، وكانت مدرسة لندن لإدارة الأعمال في المرتبة  23، مما يعكس ارتفاع الأجور ومعدلات توظيف عالية لخريجيه.

وتعد إحدى أسباب الاختلاف في التعويضات المالية هي الجغرافيا السكنية، حيث يجني خريجو كليات الأعمال في الولايات المتحدة المزيد من المال لأنهم يحصلون على وظائف بسهولة داخل الولايات المتحدة، حيث تكون رواتب الحاصلين على الماجستير في إدارة الأعمال هي الأعلى في العالم ، وفقًا لتقرير "2018 Corporate Recruiters Survey" الذي أعده مجلس القبول بالدراسات العليا في أميركا.

وتعد دراسة الماجستير أيضًا عاملًا في جني المكافآت، وهو أمر أكثر شيوعًا في الولايات المتحدة منه في أسواق العمل الأخرى , ووفقًا لتقرير GMAC ، فإن 56٪ من أصحاب العمل في الولايات المتحدة يقدمون مكافآت عند تقدم الموظفين الجدد للحصول على الماجستير في إدارة الأعمال، مع مكافأة قدرها 10.500 دولار , ويقدم 36 في المائة فقط من شركات آسيا والمحيط الهادئ و 30 في المائة من شركات أميركا اللاتينية مثل هذه المكافآت ، و 20 في المائة فقط من الشركات الأوروبية تفعل ذلك.

ويقول مارسيلو باروس ، مؤسس شركة Advantage International ، التي تقدم خدمات الاستشارة المهنية للكليات والطلاب الدوليين الباحثين عن عمل في الولايات المتحدة "أن درجة الدراسات العليا من إحدى المدارس الأميركية الكبرى تقدم القيمة والمكانة العالية لحاملها في سوق عالمي متزايد" , ويضيف " إذا كنت من الهند أو الصين ، فإن كلية Harvard و MIT هما ما تحلم بهما" ,  ففي نظر مقدمي الطلبات ، أكثر من أي بلد آخر ، تحظى درجة الماجستير أو الدكتوراه في الأعمال في الولايات المتحدة باعتراف عالمي أفضل وتوفر فرصة لحياة أفضل وفرص مهنية أفضل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تكشف أن عدوانية الأطفال تنتهي بعد سن الرابعة دراسة تكشف أن عدوانية الأطفال تنتهي بعد سن الرابعة



 فلسطين اليوم -

تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 02:10 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة لديكور مميز لمنزلك في استقبال خريف 2019

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع

GMT 02:13 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

نقص الأمطار ينذر بحدوث مجاعات في جنوب أفريقيا

GMT 01:58 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف

GMT 05:41 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday