جامعة القصيم تكرم الفائزين في البحوث العلمية بالملتقى الطبي البحثي الثاني عشر
آخر تحديث GMT 13:34:03
 فلسطين اليوم -

جامعة القصيم تكرم الفائزين في البحوث العلمية بالملتقى الطبي البحثي الثاني عشر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة القصيم تكرم الفائزين في البحوث العلمية بالملتقى الطبي البحثي الثاني عشر

جامعة القصيم
بريدة - فلسطين اليوم

كرمت اللجنة العلمية للملتقى الطبي البحثي الثاني عشر الذي نظمته كلية الطب البشري ب جامعة القصيم، في ختام أعماله أمس ، بمسرح العيادات الطبية بالمدينة الجامعية، خمسة فائزين بالأبحاث العلمية من بين 71 مشاركة بحثية كانت اللجنة قد استقبلتهم من أعضاء هيئة التدريس الطلاب والطالبات في جميع التخصصات الصحية ومن مختلف كليات المملكة، وقام عميد كلية الطب البشري الدكتور أحمد العمرو بتكريم الفائزين الذين تم تقييم أبحاثهم من حيث محتوى البحث والإلقاء والتصميم.

وأوضح وكيل كلية الطب البشري الدكتور فيصل إبراهيم المهيلب ، أن الملتقى الطبي البحثي الثاني عشر قد شهد مشاركة 21 كلية خارجية منها 12 كلية طبية و9 تخصصات مختلفة مثل الأسنان والصيدلة والتمريض والعلوم التطبيقية، و8 مشاركات من خارج منطقة القصيم أبرزها من الرياض والشرقية وحائل والطائف، حيث تم قبول 48 ملصق بحثي، و9 عروض شفوية من المشاركين.

وعبر المهيلب عن شكره وتقديره لجميع المشاركين في المؤتمر الذي سعى من خلاله التطوير في مجال البحث العلمي والمشاركة الطلابية وكان لهذه المشاركات الأثر الفعال في الوصول لمستوى عالي الجودة بما يحقق الأهداف التي رسمت له.وقد فازت الباحثة فوزية العويد بالمركز الأول في العروض الشفوية وعنوان البحث: تأثير التطبيقات الصحية للأجهزة الذكية على تغيير مخاطر الأمراض المرتبطة بالسلوك لدى السيدات بمنطقة القصيم، فيما فاز الدكتور ظفر رشيد بالمركز الثاني ببحثه الذي حمل عنوان: الأجسام المضادة لهيدروكسيل الهستون المعدل لدى مرضى الذئبة الحمراء: دراسة كيميائية مناعية.وفاز بالمركز الأول في الملصقات البحثية إيلاف الذياب ببحث علمي بعنوان: تقييم التحسن بجودة الحياة والأمراض المصاحبة للسمنة لدى الأشخاص الذين أجروا عملية قص المعدة في منطقة القصيم، بينما فازت رانيا الموسى بالمركز الثاني ببحثها الذي جاء بعنوان: وعي الآباء تجاه معالجة الأطفال بالمضادات الحيوية لعدوى الجهاز التنفسي العلوي في منطقة القصيم، في حين حصل سالم المطرفي على المركز الثالث ببحث بعنوان: مدى انتشار العيوب الانكسارية لدى طلاب الطب بجامعة القصيم.
قد يهمك ايضا :       
صيدم وعواد يبحثان آخر ترتيبات انطلاق كلية الطب الحكومية​
كلية الصيدلة في جامعة القصيم تحصد جوائز في "دوفات 2016"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة القصيم تكرم الفائزين في البحوث العلمية بالملتقى الطبي البحثي الثاني عشر جامعة القصيم تكرم الفائزين في البحوث العلمية بالملتقى الطبي البحثي الثاني عشر



 فلسطين اليوم -

تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 07:44 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

هازارد يثير حيرة زيدان قبل مواجهة سان جيرمان

GMT 10:54 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يصل إلي القاهرة

GMT 10:41 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

تحذير" لعبة مومو" على هاتفك تهدد حياة الأطفال

GMT 02:46 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح كلية الدراسات العليا التابعة لجامعة القدس المفتوحة

GMT 05:43 2016 الأحد ,22 أيار / مايو

الكارتون الرابع

GMT 02:13 2016 الأحد ,18 كانون الأول / ديسمبر

نقص الأمطار ينذر بحدوث مجاعات في جنوب أفريقيا

GMT 01:58 2017 السبت ,11 شباط / فبراير

عائشة بن عثمان تكشف تفاصيل لقاء جورج وسوف

GMT 05:41 2016 الإثنين ,10 تشرين الأول / أكتوبر

ابتسامة شماتة تظهرها ابنة كلينتون على فضيحة دونالد ترامب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday