المستخدمون يطلعون على هواتفهم الذكية 253 مرة يوميًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المستخدمون يطلعون على هواتفهم الذكية 253 مرة يوميًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المستخدمون يطلعون على هواتفهم الذكية 253 مرة يوميًا

المستخدمون ينظرون إلى هواتفهم كل 4 دقائق
غزة ـ فلسطين اليوم

يسعي كثير من الناس لمتابعة سير الحياة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هواتفهم الذكية، حيث أصبحت بمثابة المساعد الشخصي للمستخدم في تزويده بكل ما يريد من معلومات أو تذكير للمواعيد وأعياد الميلاد ومعرفة الحسابات البنكية وحتى قائمة المشتريات من المحلات والمتاجر.

وقد ظهرت دراسة بريطانية حديثة أن مستخدمي الهواتف الذكية ينظرون إلى أجهزتهم مرة كل 4 دقائق في المتوسط، ليصل المعدل إلى 253 مرة يومياً، مشيرة إلى أنهم يقضون 24% من وقتهم في الاطلاع على فيسبوك وتويتر.

الدراسة الصادرة عن شركة الأبحاث "دايركت لاين هوم إنشورانس" شملت 50 مشاركاً، وتم خلالها تحميل تطبيقات على هواتف المشاركين لرصد طريقة استخدامهم لأجهزتهم على مدار 4 أسابيع على الأقل بشكل متواصل.

وبينت نتائج الدراسة أن المشاركين يطلعون على هواتفهم الذكية 253 مرة في اليوم، أي بما يعادل ساعتين و9 دقائق يتصفح فيها المستخدمون أجهزتهم، وهذا يستحوذ على 10% من أوقات دوام عملهم.

وأوضحت الدراسة أن المستخدمين يصرفون 24% من وقتهم في متابعة الشبكات الاجتماعية وتطبيقات الدردشة، ما بين إنستجرام وسناب شات وفيسبوك وتويتر، أما واتسآب فيستحوذ على 12% من وقتهم، أما المحادثات الهاتفية مع الآخرين فتصل نسبتها 13% من استخدامهم للهواتف، بينما تصل نسبة تصفح الإنترنت إلى 9%، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المستخدمون يطلعون على هواتفهم الذكية 253 مرة يوميًا المستخدمون يطلعون على هواتفهم الذكية 253 مرة يوميًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday