ثلث التلاميذ البريطانيين لا يستطيعون العد إلى 10
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ثلث التلاميذ البريطانيين لا يستطيعون العد إلى 10

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ثلث التلاميذ البريطانيين لا يستطيعون العد إلى 10

ثلث التلاميذ البريطانيين لا يستطيعون العد إلى 10
لندن ـ فلسطين اليوم

أفاد تقرير أصدره مكتب معايير وخدمات الأطفال والمهارات (أوفستيد)، الهيئة الرسمية للتفتيش على المدارس في بريطانيا، أن ثلث التلاميذ البريطانيين في سن الخمس سنوات لا يستطيعون العد من 1 إلى 10. ووجد التقرير الذي نشرته صحيفة "ديلي ميل" الخميس، أن الكثير من الأطفال يبدأون المدرسة من دون المهارات الأساسية التي يحتاجون إليها لتمكينهم من التعلم. وقال إن أكثر من ثلث الأطفال يكافحون عند القيام بمهام بسيطة في المدارس الابتدائية، مثل العد إلى عشرة، وكتابة كلمات بسيطة، أو تسميع جملة من الدروس التي يطلب منهم المعلمون حفظها. وأضاف التقرير أن نسبة تصل إلى 10 في المئة من دور الحضانة، أي ما يصل إلى 5361 واحدة منها، لا تعلم الأطفال المهارات التي يحتاجون إليها عند دخولهم إلى المدارس الابتدائية لتمكينهم من بدء دراستهم بصورة جيدة. وأشار إلى أن 36 في المئة من الأطفال يبدأون التعليم النظامي في المدارس الإبتدائية وهم يفتقدون إلى المستويات المطلوبة لتنمية قدراتهم التعليمية، كما أن 34 في المئة من الأطفال في سن الخامسة لا يمتلكون المستوى الجيد من التواصل واللغة. وقال التقرير إن 15 في المئة من الأطفال في سن الخامسة من العمر لا يستطيعون كتابة أسمائهم أو كلمات بسيطة مثل هرة أو كلب، بالمقارنة مع 8 في المئة من الفتيات من الفئة العمرية نفسها. وكانت دراسة كشفت هذا العام أن أعداداً متزايدة من أطفال المدارس الابتدائية في إنكلترا يداومون بحفاظاتهم، في حين يجاهد بعضهم في التحدث في شكل صحيح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلث التلاميذ البريطانيين لا يستطيعون العد إلى 10 ثلث التلاميذ البريطانيين لا يستطيعون العد إلى 10



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday