افتتاح مختبرات الحاسوب الكورية في جامعة القدس المفتوحة
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

افتتاح مختبرات الحاسوب الكورية في جامعة القدس المفتوحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح مختبرات الحاسوب الكورية في جامعة القدس المفتوحة

مختبرات الحاسوب الكورية في جامعة القدس المفتوحة
القدس - وفا

افتتحت جامعة القدس المفتوحة والوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا)، اليوم الاثنين، مختبرات الحاسوب الكورية في فرع جنين التعليمي، والتي نفذها مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع بدعم من (كويكا).

يذكر أن الدعم الكوري شمل إنشاء ثلاثة مختبرات للحاسوب في فرع جنين تضم (125) جهاز حاسوب بكلفة إجمالية تصل إلى 110 آلاف دولار، علما بأن مجموعة من هذه الأجهزة مخصصة لمختبر المكفوفين.

وشكر رئيس الجامعة  د. يونس عمرو، (كويكا) على الدعم المقدم لفرع الجامعة في جنين، وقال: إن 'القدس المفتوحة' تنتشر في أرجاء الوطن في قطاع غزة والضفة الغربية، وهي أكبر جامعة في الوطن تضم (63) ألف طالب وطالبة في (22) فرعا، مشيرا إلى أن خريجي 'القدس المفتوحة' من أقوى الخريجين في فلسطين، مسلحين بالوسائل التكنولوجية الحديثة التي تسخرها الجامعة لخدمة التعليم.

وأضاف أن 'القدس المفتوحة' بصفتها جامعة منظمة التحرير الفلسطينية، تقدم خدمة التعليم الجامعي لأبنائها الذين يحملون القلم في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، لافتا إلى أن الجامعة تقدم خدمة التعليم لكل فئات الشعب الفلسطيني، ورفعت شعارا تقول فيه 'لن يحرم طالب من تلقي علومه في جامعة القدس المفتوحة لسبب مالي'.

بدوره، نقل محافظ جنين إبراهيم رمضان تحيات رئيس دولة فلسطين محمود عباس للحضور وتمنياته لجامعة القدس المفتوحة بمزيد من التطور والنجاح. وقال: إن شعبنا رغم الألم والقهر والاحتلال سيواصل العلم والتعلم وصولا للحرية والاستقلال وتحرير الأرض الفلسطينية وعلى رأسها القدس الشريف.

وبين أن 'القدس المفتوحة' باتت صرحا علميا ينتشر في أرجاء الوطن كافة، ويعمل فيها أعلام التربية والتعليم في الوطن.
من جانبه، قال ممثل (كويكا) يانغو كيم، إن (كويكا) تسعى لمساعدة البلاد النامية من أجل التطور والوصول للاستقلال من بينها دولة فلسطين، منوها إلى أن المهم هو دعم الطلاب والأكاديميين والمساهمة في تطوير عملهم لخدمة التعليم في فلسطين.

وبين أن (كويكا) تدعم التدريب في التكنولوجيا، وتساعد على إنشاء مراكز تكنولوجية أكاديمية ومهنية في فلسطين، لافتا إلى أن الوكالة ستنفذ مشاريع جديدة في فلسطين، وستواصل دعمها للمشاريع التعليمية في فلسطين وبخاصة في جامعة القدس المفتوحة.
واستعرض تجربة شعب كوريا الجنوبية في بناء اقتصاد قوي عن طريق الإصرار والتخطيط السليم، منوها بأن الشعب الفلسطيني يمتلك الأدوات الكافية لبناء اقتصاد منافس.

بدوره، قال ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع(UNOPS) نيكولاس وارجين، إنه سعيد بتنفيذ مشاريع في فلسطين ودعم المؤسسات الفلسطينية وعلى رأسها جامعة القدس المفتوحة، موضحا أن الاستثمار في التعليم في الوقت الحالي سيكون استثمارا لبناء دولة فلسطين.

وشكر مدير فرع جنين د. عماد نزال، وكالة (كويكا) لدعمها إنشاء المختبرات التي سيكون لها انعكاسات إيجابية مؤثرة على سير العملية الأكاديمية في الفرع.

وفي نهاية الاحتفال، قدم عمرو دروع الشكر والتقدير للجهات والمؤسسات التي منحت الجامعة مشروع مختبرات الحاسوب في جنين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح مختبرات الحاسوب الكورية في جامعة القدس المفتوحة افتتاح مختبرات الحاسوب الكورية في جامعة القدس المفتوحة



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:53 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 20:58 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

رشا مهدي في عزلة لحسم موقفها من مسلسلين لرمضان المقبل

GMT 02:36 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

"كوكو بالم" في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال

GMT 18:03 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان محمد عاطف يلعب دور البطولة في "ساحرة الجنوب"

GMT 09:48 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "شبر مية" لأحمد السعدني على قناة "دي أم سي" الاثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday