التعليم تنفي ما تردد حول التدفئة في المدارس
آخر تحديث GMT 17:52:49
 فلسطين اليوم -

"التعليم" تنفي ما تردد حول التدفئة في المدارس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التعليم" تنفي ما تردد حول التدفئة في المدارس

وزارة التربية والتعليم العالي
رام الله - فلسطين اليوم

أكد القائم بأعمال مدير عام الأبنية في وزارة التربية والتعليم العالي م. فخري الصفدي، أمس الجمعة، عدم دقة التصريحات الصحفية التي نقلت على لسانه بخصوص التدفئة في الصفوف المدرسية.

وصرح الصفدي "أن وزارة التربية والتعليم العالي تتابع بحرص بالغ كامل احتياجات العملية التربوية، وأنها في ظل عدم وجود تدفئة مركزية في مدارسها، تعمل منذ مدة على توفير السبل الأنسب لتعزيز مواردها من الطاقة الكهربائية وتلبية الاحتياجات المدرسية، بما فيها احتياج المدارس للتدفئة المستدامة وتعزيز انتشار وسائل الطاقة البديلة بالتنسيق مع وزارة المالية وسلطة الطاقة، وتنفيذ مدارس عصرية مغلقة بفناء داخلي ولها واجهات خارجية وأرضيات وأسقف معزولة وشبابيك مزدوجة معزولة أيضًا حتى تحافظ على جو بيئي مناسب داخلها من خلال تقليل تسرب البرودة إلى الداخل ومنع تسرب الدفء الداخلي الناجم عن الاستخدام إلى الخارج.

وشدّد في بيان صادر عن الوزارة على حرص الأخيرة على توفير كل سبل الراحة للطلبة في مدارسهم وعلى استمرار المساعي الجادة كما كل جهات الاختصاص لمواجهة تدني درجات الحرارة والمنخفضات الجوية، وأنها شرعت مؤخرًا بتركيب العديد من وحدات الطاقة الشمسية في العشرات من المدارس لاستخدامها في مختلف أغراض التدفئة والإنارة وسوف تستفيد بالسرعة القصوى من قرار الحكومة الأخير لتوسيع انتشار هذه الوحدات في مدارسها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعليم تنفي ما تردد حول التدفئة في المدارس التعليم تنفي ما تردد حول التدفئة في المدارس



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday