اللواء جيوسي يكرّم طالبات الكتابة الابداعية من بيت لحم
آخر تحديث GMT 14:48:47
 فلسطين اليوم -

اللواء جيوسي يكرّم طالبات الكتابة الابداعية من بيت لحم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللواء جيوسي يكرّم طالبات الكتابة الابداعية من بيت لحم

قائد الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء الركن جهاد جيوسي
بيت لحم - فلسطين اليوم

كرّم قائد جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء الركن جهاد الجيوسي  اليوم دفعة من طالبات الكتابة الابداعية من مدرسة العودة الأساسية في بيت لحم.

وتحت سقف الابداع، جاء اللقاء في مقر قيادة جهاز الارتباط العسكري في مدينة البيره وذلك في اطار الجهود التي يبذلها الجهاز من أجل تعزيز التواصل مع كافة شرائح المجتمعنا تحقيقًا لشعار الجهاز "في خدمة الوطن والمواطن" والمنسجم مع التوجيهات المستديمة لسيادة الرئيس القائد لأعلى في تقديم كافة اشكال الدعم والحماية لشعبنا واهتمامه باﻻطفال بناة مستقبل دولة فلسطين.

وحضر اللقاء نسرين عمرو مديرة مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم ومدير مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله أيوب عليان والمربية سهى عواد مديرة مدرسة العودة الأساسية للبنات ومدربة الطالبات سهى الوحش وطاقم من جريدة الحياة الجديدة ممثلا بالصحفيان محمد مسالمة و زكي جزار، والمنتج السينمائي الشاب حسام الجابري، فيما كان في استقبال الضيوف من الارتباط العسكري كل من العميد أحمد الجابري نائب مدير العمليات والتدريب والمقدمين أسامه منصور وخالد قدوره ونادر حجي مدراء مكاتب الارتباط العسكري بمحافظات نابلس وبيت لحم ورام الله والبيرة وضواحي القدس.

وأكد اللواء جيوسي أن جهاز الارتباط العسكري مهتم بالتواصل مع المواطنين، حيث يشكل عنوانًا من عناوين الدفاع عن شعبنا وحمايته من تغول المستوطنين واعتداءات جنود الاحتلال. وأشار الى ان الجهاز ركّز على احداث تفاعل كبير في السنوات اﻻربعة الاخيرة مع شريحة الأطفال من خلال المدارس، كما استطاع بضغط متواصل على تأمين الافراج عن ما لا يقل عن 1200 طفل قبل تحويلهم للتحقيق والمعتقلات.

وأوضح أن الارتباط العسكري وبالتنسيق المستمر مع وزارة التربية والتعليم ومديرياتها بالمحافظات يتابع تأمين الرحلات المدرسية وحماية المدارس، مضيفا بأن أطفالنا هم مستقبل فلسطين المستقبل.

وصرحت  مديرة التربية والتعليم في محافظة بيت لحم نسرين عمرو أن تكريم الارتباط العسكري لطالبات مدرسة العودة الأساسية يؤكد أن ابناء الشعب الفلسطيني يقفون في خندق واحد، وأن الارتباط العسكري الفلسطيني له الدور المتميز في دعم مديريات التربية والتعليم، وأضافت أن الطالبات فرغن ما يعتمل في انفسهن من خلال الكتابة وهذا أسلوب من اساليب النضال الوطني الفلسطيني في ايصال رسالتنا الحضارية المقاومة وبشكل سلمي.

وأضافت أن جزءًا من رسالتنا كتربية وتعليم احداث تماس لطلابنا مع كل المؤسسات الشريكة لوزارة التربية وجزء أساسي منها الارتباط العسكري لتبيان دورها ورسالتها.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء جيوسي يكرّم طالبات الكتابة الابداعية من بيت لحم اللواء جيوسي يكرّم طالبات الكتابة الابداعية من بيت لحم



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كالبو تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. ونرصد لك أجدد إطلالات الجميلة أوليفيا كولبو بتصاميم لافتة، فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر. دمجت أوليفيا كولبو بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطال ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الأسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الأكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي إطلالة أخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الإمام بجرأة تامة. ومن الإطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفي...المزيد

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday