تربية بيت لحم تستضيف الدكتورة شهناز الفار
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

"تربية بيت لحم" تستضيف الدكتورة شهناز الفار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تربية بيت لحم" تستضيف الدكتورة شهناز الفار

مديرية التربية والتعليم
بيت لحم - فلسطين اليوم

استضافت مديرية التربية والتعليم مدير عام الاشراف والتأهيل التربوي الدكتورة شهناز الفار والوفد المرافق لها من الوزارة أ.أيمن حمامرة, أ.مجدي معمر, أ.غسان رشيد, أ.فضيلة يوسف, وأ.أسماء بركات، وكان في استقبال الوفد كل من مديرة التربية والتعليم أ.نسرين ياسر عمرو والنائب الفني أ.صالح بلو وأ.وليد رضوان رئيس قسم الاشراف والمشرفين التربويين، وتقوم الادارة العامة للاشراف بجولات ميدانية في مديريات التربية والتعليم في الوطن للاطلاع على واقع الإشراف التربوي والعمل على تطويره بطريقة تشاركية مع الميدان التربوي.

وفي كلمة ترحيبية ثمنت أ.نسرين ياسر عمرو هذه الخطوة الرائعه لما فيها دور كبير في تحسين واقع الاشراف التربوي وتطويره والذي سينعكس ايجابًا على المسيرة التعليمية، وتأتي في ظل ظروف صعبة يعيشها شعبنا الفلسطيني وفي ظل قوافل الشهداء والجرحى والاسرى مشددة على ضرورة الاهتمام بتعليم وتحصيل ابنائنا الطلبة رغم تلك الظروف، وتمنت لها التوفيق في أداء مهماتها في الإدارة العامة للإشراف والتأهيل التربوي مؤكدةً على الخبرة التربوية الواسعة للدكتورة شهناز في العمل التربوي، والذي يسهم وبشكل واضح في السعي الدائم نحو التطور والتحسين على أسس مهنية وعملية وتشاركية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تربية بيت لحم تستضيف الدكتورة شهناز الفار تربية بيت لحم تستضيف الدكتورة شهناز الفار



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday