عباس يقرر إتمام تطبيق اتفاق 2013 ومنح المعلمين زيادة طبيعة العمل 10
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

عباس يقرر إتمام تطبيق اتفاق 2013 ومنح المعلمين زيادة طبيعة العمل 10%

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عباس يقرر إتمام تطبيق اتفاق 2013 ومنح المعلمين زيادة طبيعة العمل 10%

الرئيس محمود عباس
رام الله - فلسطين اليوم

قرر الرئيس محمود عباس، بالتشاور مع رئيس الحكومة رامي الحمد الله، إتمام تطبيق الاتفاق الموَّقع بين الحكومة واتحاد المعلمين عام 2013 كاملا، ومنح المعلمين زيادة طبيعة العمل بنسبة 10% موزعة بالتساوي مع بداية عامي 2017 و2018، والعمل على دراسة وضع الإداريين وِفق الاتفاق الموقع في 18/2/2016، وان ما تم الاتفاق عليه حول المتأخرات تدفع على أربع دفعات قبل 1/9/2016.

كما قرر سيادته وبالتشاور مع مفوض عام المنظمات الشعبية، تصحيح أوضاع الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين بالوسائل الديمقراطية.

وبناء على ذلك، دعا سيادته في خطاب وجهه إلى الاسرة التربوية عبر شاشة تلفزيون فلسطين ظهر اليوم السبت، الإخوة المعلمين والمعلمات والعاملين في وزارة التربية والتعليم كافة، إلى الدوام غدا لإنقاذ العام الدراسي والحفاظ على مسيرتنا التعليمية.

وفيما يلي نص كلمة الرئيس:

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة المعلمون والمعلمات،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،

منذ اللحظة الأولى تابعت باهتمام بالغ قضيتكم، وإيمانا مني بعدالة مطالبكم، وتقديرا لمكانتكم كمُربي أجيال، وبالتشاور مع دولة رئيس الحكومة الذي يحظى وحكومته بثقتي، ولكون اتحاد المعلمين إحدى قواعد منظمة التحرير الفلسطينية، والذي كان له دور مميز في مسيرتنا النضالية إلى جانب اتحاداتنا كافة، ومن واجبنا الحفاظ عليه، وعدم المساس به، ونرفض أي محاولة تهدف إلى خلق أي بدائل إلا من خلال الأساليب الديمقراطية حسب القوانين والأنظمة المعمول بها.

وعليه فقد قررنا وبالتشاور مع رئيس الحكومة ما يلي:

أولا: إتمام تطبيق الاتفاق الموَّقع مع الحكومة واتحاد المعلمين عام 2013 كاملا.

ثانيا: منح المعلمين زيادة طبيعة العمل بنسبة 10% موزعة بالتساوي مع بداية عام 2017 و2018 رغم الظروف المالية الصعبة وشُح الموارد المالية والإمكانات.

ثالثا: سيتم العمل على دراسة وضع الإداريين وِفق الاتفاق الموقع في 18/2/2016.

رابعا: قررت وبالتشاور مع مفوض عام المنظمات الشعبية تصحيح أوضاع الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين بالوسائل الديمقراطية

خامسا: ما تم الاتفاق عليه حول المتأخرات تدفع على أربع دفعات قبل 1/9/2016.

وبناء على ذلك أدعو الإخوة المعلمين والمعلمات والعاملين في وزارة التربية والتعليم كافة، إلى الدوام غدا لإنقاذ العام الدراسي والحفاظ على مسيرتنا التعليمية، مع إدراكي بأنكم أهل للمسؤولية، وأن وطنيتكم تدفعكم إلى تلبية نداء الوطن.

وفقكم الله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عباس يقرر إتمام تطبيق اتفاق 2013 ومنح المعلمين زيادة طبيعة العمل 10 عباس يقرر إتمام تطبيق اتفاق 2013 ومنح المعلمين زيادة طبيعة العمل 10



GMT 18:19 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

5 طلبة مبدعين ضيوف الرئيس في مؤتمر فتح السابع

GMT 21:40 2016 الثلاثاء ,01 آذار/ مارس

محمود عباس يناشد المعلمين العودة لمدارسهم
 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday