صيدم يلتقي اللجنة القطرية لمجالس أولياء أمور طلبة القدس والداخل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صيدم يلتقي اللجنة القطرية لمجالس أولياء أمور طلبة القدس والداخل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صيدم يلتقي اللجنة القطرية لمجالس أولياء أمور طلبة القدس والداخل

وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم
رام الله _ فلسطين اليوم

التقى وزير التربية والتعليم العالي الدكتور، صبري صيدم، في مكتبه، وفدا من اتحاد أولياء أمور طلبة القدس واللجنة القطرية للجان أولياء أمور طلبة الداخل؛ لبحث تنفيذ مبادرة "القدس تجمعنا"، التي تهدف لإعادة اللحمة بين أبناء الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده، وتتبنى العمل المسرحي لتحقيق هذا الهدف.

وأكد صيدم دعم الوزارة  لهذه المبادرة التي تحافظ على العلاقة القوية والتلاحم بين أبناء الشعب الواحد، وأضاف "إن الوزارة على استعداد للتعاون وتقديم التسهيلات اللازمة لضمان إنجاح هذه المبادرة".

وأشاد الوزير بالدور المهم والمحوري لمجالس أولياء الأمور في دعم ومساندة الوزارة في جهودها التطويرية، وشراكة هذه المجالس مع الوزارة للمضي قُدما نحو بناء جيل مثقف وواعٍ وذي انتماء قوي لوطنه وشعبه.

وتطرق إلى إجراءات الاحتلال في المدينة المقدسة الهادفة إلى محو الهوية الفلسطينية، خاصة وأن الاحتلال يحارب المنهاج الفلسطيني بكل ما أوتي من قوة، ويسعى لتكريس المنهاج الإسرائيلي لغسل عقول الأجيال وسلخهم عن ثقافتهم الوطنية.

وشكر الوفد الوزير وطاقم الوزارة على تعاونهم واستعدادهم لدعم مبادرة "القدس بيتنا"، مؤكدا أن وزارة التربية والتعليم تعتبر الحاضنة الأساسية التي تحافظ على النسيج الفلسطيني والثقافة الوطنية من خلال اعتمادها مناهج دراسية تعزز لدى الطلبة حب الحياة والبناء والعطاء والقيم الإنسانية والوطنية.

وتم خلال اللقاء مناقشة عديد المواضيع التي تخص قطاع التعليم العالي، والمنح الدراسية لطلبة القدس، وأوضاع مؤسسات التعليم العالي في أراضي 1948.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيدم يلتقي اللجنة القطرية لمجالس أولياء أمور طلبة القدس والداخل صيدم يلتقي اللجنة القطرية لمجالس أولياء أمور طلبة القدس والداخل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday