105 مبادرات تجتاز مرحلة التقييم المحلي لإلهام فلسطين
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

105 مبادرات تجتاز مرحلة التقييم المحلي لإلهام فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 105 مبادرات تجتاز مرحلة التقييم المحلي لإلهام فلسطين

وزارة التربية والتعليم العالي
رام الله - فلسطين اليوم

 أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي ومؤسسة التربية العالمية وشركاؤهما (وزارة الصحة ووكالة الأونروا)، اليوم الثلاثاء، تأهُّل 105 من مبادرات إلهام فلسطين في المرحلة الثانية للتقييم المحلي، بعد أنهت لجان التقييم المحلي لمبادرات إلهام فلسطين عملية التقييم للمبادرات التربوية التي ترشحت ضمن دورة إلهام فلسطين السادسة.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي بصري صالح، على ضرورة الاستعداد للمرحلة المقبلة من التقييم، شاكراً لجان التقييم كافة ومديري التربية والمناطق التعليمية ونوابهم والمنسقين وفريق إلهام فلسطين المشترك على ما بذلوه في هذه المرحلة.

وشاركت في عملية التقييم المحلي 22 لجنة، تكونت من رؤساء أقسام الإشراف والصحة والإرشاد أو من ينوب عنهم في المديريات والمناطق التعليمية.

يذكر أن مرحلة التقييم المحلي هي المرحلة الثانية من مراحل تقييم مبادرات إلهام فلسطين، وكانت قبلها المراجعة الأولية، ثم تتبعها مرحلة المقابلات النهائية في شهر أيار المقبل، والتي تكون في رام الله والبيرة على المستوى المركزي.

ومرحلة التقييم المحلي تكونت من عمليتين، الأولى: التقييم المكتبي (الإلكتروني) حيث تنظر اللجنة في المبادرة المقدمة ولها (60%) من الدرجات، أما الثانية فتتمثل في عملية التحقق الميداني حيث تزور اللجنة المبادر في الميدان (المدرسة) لترى مدى تطبيق المبادرة وتحققها على أرض الواقع ولها (40%) من الدرجات.

أما المبادرون الذين لم تتأهل مبادراتهم فستصلهم تغذية راجعة وملحوظات، توضح نقاط الضعف التي اعترت مبادراتهم؛ للعمل على تحسينها.

 وكان تقدم لهذه الدورة 764 طلبا، وقام فريق إلهام بمراجعتها، وتأهل من المراجعة الأولية 600 مبادرة. توزعت في مديريات التربية والمناطق التعليمية في محافظات الوطن كافة، الشمالية والجنوبية. ثم تأهل بعد مرحلة التقييم المحلي 105 مبادرات على النحو الآتي:

تربية بيت لحم 12 مبادرة، جنين 8، قباطية 3، طوباس1، طولكرم6، نابلس7، جنوب نابلس2، منطقة نابلس التعليمية/ وكالة 4، قلقيلية 5، سلفيت 6، رام الله والبيرة 5، ضواحي القدس4، القدس3، منطقة القدس التعليمية/ وكالة 3، الخليل6، جنوب الخليل7، يطا2، شمال الخليل5، منطقة الخليل التعليمية/ وكالة 2، شمال غزة 2، شرق غزة 2، غرب غزة 2، المحافظات الوسطى2، شرق خان يونس1، خان يونس1، رفح1، أريحا3.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

105 مبادرات تجتاز مرحلة التقييم المحلي لإلهام فلسطين 105 مبادرات تجتاز مرحلة التقييم المحلي لإلهام فلسطين



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday