ثيوفيلوس الثالث يرعى مراسم تخريج طلبة المدرسة الارثوذكسية في الرملة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ثيوفيلوس الثالث يرعى مراسم تخريج طلبة المدرسة الارثوذكسية في الرملة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ثيوفيلوس الثالث يرعى مراسم تخريج طلبة المدرسة الارثوذكسية في الرملة

غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث بطريرك المدينة المُقدسة
الرملة - فلسطين اليوم

 ترأس غبطة البطريرك، ثيوفيلوس الثالث، بطريرك المدينة المُقدسة وسائر اعمال فلسطين والاردن، يوم أمس، مراسم تخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة المدرسة الارثوذكسية في مدينة الرملة بمشاركة المئات من أهالي الخريجين وابناء الرعية الارثوذكسية في المدينة.

وعبّر غبطته عن حرص بطريركية الروم الأرثوذكس المقدسية على تطوير التعليم بحسب الاستراتيجية التي اعتمدها المجمع المُقدّس، موضحاً ان الاستراتيجية التعليمية في المدارس الارثوذكسية في فلسطين والاردن تعتمد على مسارين؛ الاول هو تطوير المناهج باستمرار لكي تتماشى مع التقدم العلمي والبحثي، والثاني هو زيادة عدد المدارس وتطوير البنية التحتية والخدمات التي توفرها المدارس الحالية، وقد نجحنا لغاية الان في بناء مدارس جديدة وتطوير عدد كبير من المدارس التابعة للبطريركية.

وشدد غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث على أن البطريركية الرومية الأرثوذكسية المقدسية ما تزال متمسكة بعقاراتها وأملاكها بشكل عام وخاصة في باب الخليل وبيت المُعظمية في القدس، وأن غبطته أصدر تعليماته الى الطواقم القانونية التابعة للبطريركية بالاستمرار ببحث سبل الغاء صفقة العقارات المشبوهة والمبنية على الخداع، مؤكداً ان البطريركية التي استطاعت التمسك بهذه العقارات طيلة السنوات الطويلة الماضية منذ عقد الصفقة البالية، تستطيع ان تبحث في القوانين المحلية والدولية على ما يحفظ حقوقها ويمنع الجهات الاستيطانية الطامعة النيل منها، مُحذراً في الوقت ذاته من مخاطر استيلاء المستوطنين على هذه العقارات والاثار السلبية لذلك على الوجود المسيحي الأصيل في مدينة القدس.

كما لفت غبطته الى سعادته الغامرة بلقاء هذا العدد الكبير من ابناء الكنيسة الارثوذكسية في مدينة الرملة، مؤكداً على ان أبواب البطريركية المقدسية دائماً مفتوحة لاستقبال ابنائها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثيوفيلوس الثالث يرعى مراسم تخريج طلبة المدرسة الارثوذكسية في الرملة ثيوفيلوس الثالث يرعى مراسم تخريج طلبة المدرسة الارثوذكسية في الرملة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday