بدء أعمال الدورة ال 105 للمجلس التنفيذي للألكسو في تونس
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بدء أعمال الدورة ال 105 للمجلس التنفيذي للألكسو في تونس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدء أعمال الدورة ال 105 للمجلس التنفيذي للألكسو في تونس

بدء أعمال الدورة ال 105
تونس ـ واس

بدأت في مقر المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم " الألكسو " في تونس العاصمة اليوم ،أعمال الدورة ال 105 للمجلس التنفيذي بمشاركة الدول الأعضاء من بينهم المملكة التي مثلها مدير عام التعليم بمكة المكرمة الدكتور محمد بن مهدي الحارثي. 

وناشد مدير عام المنظمة الدكتور عبد الله حمد محارب في كلمته الافتتاحية أعضاء المجلس التنفيذي لبذل مزيد من الجهد في سبيل إعلاء مجهودات المنظمة في تعزيز قيم التربية والتعليم لدى المجتمعات العربية ، مشيراً إلى أن الوطن العربي يمر اليوم بأزمة لم يمر بمثلها عبر التاريخ تتهدد هويته وثقافته ولغته. 
وأكد في كلمته أن الصراع الذي تعيشه المجتمعات العربية اليوم هو الصراع على الهوية في إطار عولمة عدوانية كاسحة باتت تفرض عليها إما الاندماج في الأطر التي تطرحها ثقافياً وفكرياً وسياسياً واقتصادياً أو الخروج من المشهد الدولي ، مشدداً على أن الطريق الوحيد للخروج من هذا الوضع المجحف هو بعمل عربي مشترك حقيقي واع ومؤثر ومقنع والاعتداد بوحدة الثقافة العربية.

ودعا محارب أعضاء المجلس التنفيذي إلى وضع رؤى ومقترحات وتشريعات من شأنها النهوض بالمنظمة والحرص على استمرارها و الارتقاء بها. 
ويبحث أعضاء المجلس التنفيذي اليوم وغداً الأوضاع التربوية والثقافية والعلمية في فلسطين ، والأوضاع التربوية والتعليمية في جمهورية القَمر المتحدة ، إلى جانب تعديل بعض مواد النظام الداخلي لكل من المجلس التنفيذي والمؤتمر العام للمنظمة . 

كما يستعرض المجتمعون اليوم تقرير المدير العام عن تنفيذ برامج المنظمة للعام الماضي ، ودراسة الموازانات الخاصة بجميع الملحقيات التابعة للمنظمة , إلى جانب النظر في ترشيحات المتقدمين لوظيفة مدير عام المنظمة خلفاً للمدير السابق . 
وسيتبع المجلس التنفيذي انعقاد الدورة العادية الثالثة والعشرين للمؤتمر العام لمنظمة " الألكسو " الثلاثاء القادم. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء أعمال الدورة ال 105 للمجلس التنفيذي للألكسو في تونس بدء أعمال الدورة ال 105 للمجلس التنفيذي للألكسو في تونس



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 15:53 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 20:58 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

رشا مهدي في عزلة لحسم موقفها من مسلسلين لرمضان المقبل

GMT 02:36 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

"كوكو بالم" في المالديف يجبرك على الابتعاد عن العالم

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

فتاة بلغت حافة الموت تصبح لاعبة رفع اثقال

GMT 18:03 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنان محمد عاطف يلعب دور البطولة في "ساحرة الجنوب"

GMT 09:48 2019 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "شبر مية" لأحمد السعدني على قناة "دي أم سي" الاثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday