تعليم الباحة يطلق البرنامج الإلكتروني لتوزيع المقررات المدرسية
آخر تحديث GMT 23:09:32
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

تعليم الباحة يطلق البرنامج الإلكتروني لتوزيع المقررات المدرسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعليم الباحة يطلق البرنامج الإلكتروني لتوزيع المقررات المدرسية

تعليم الباحة
الباحة ـ واس

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة اليوم البرنامج الالكتروني "مقررات" ، بحضور المدير العام للتعليم بالباحة سعيد بن محمد مخايش ، ومساعد المدير العام للخدمات المساندة المكلف عمر هجاد عمر ، ومدير إدارة التخطيط والتطوير عبدالله صالح الكراني ومديري الإدارات ذات العلاقة ، وذلك بمقر الإدارة في مدينة الباحة .

ويُعد البرنامج أحد المبادرات النوعية التي اطلقها تعليم المنطقة ممثلاً في إدارة التخطيط والتطوير بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات بهدف متابعة كل ما يخص توزيع المقررات الدراسية وترحيلها إلى المدارس عبر منصة خاصة تسهل الكثير من الإجراءات ، وتعطي صورة واضحة عن الأداء بصورة رقمية دقيقة .

وجرى خلال إطلاق البرنامج إطلاع الجميع عبر عرضٍ توضيحي لمشرف تقنيات التعليم علي أحمد موسى اشتمل على شرح فكرة البرنامج وأهدافه المتعددة التي من ضمنها توحيد الإجراء والربط بين الإدارات المعنية لضمان عدم الازدواجية في التوزيع وتخفيف العبء على قادة العمل التربوي في عملية الرفع ومتابعة تسديد العجز وتأمين وصول المقررات بسهولة وبشكل منظم ، وكذلك رصد ومتابعة المخزون بالمستودعات من المقررات المدرسية واستخراج تقارير وإحصائيات دقيقة لواقع المقررات المدرسية علاوة على ما يوفره من تكامل العمل بين المدارس و المكاتب و إدارة التخطيط والتطوير فيما يخص تسديد العجز وتوفير الكميات المناسبة .

وأكد مخايش على أهمية البدء في استكمال المعلومات والعمل على استيفاء بيانات المقررات الدراسية عبر البرنامج ابتداء من قادة المدارس ومروراً بمكاتب التعليم وإدارة التخطيط والتطوير ورصد الاحتياج القائم بناء على المعلومات المدرجة ببرنامج "نور" ، وضرورة تكاتف جهود الإدارات المعنية بترحيل المقررات للوصول إلى نسب مرضية في التوزيع ومتابعة وصول المقررات المدرسية لمستودع الإدارة وترحيلها ، وتوفر بيانات توزيع مطابقة للواقع بنسب أكثر دقة تراعي سرعة إنجاز عملية التوزيع و تسديد العجز الحاصل – إن وجد - ، مقدماً شكره لإدارة التخطيط والتطوير وإدارة تقنية المعلومات على هذه المبادرة المثمرة التي ستسهم في تقديم خدمة مميزة لطلاب وطالبات المنطقة وتدعم جهود الإدارة لتحقيق جاهزيّة عليا تضمن البداية الجادة للعام الدراسي الجديد .
وفي الختام كرّم المدير العام المساعد للخدمات المساندة ، وإدارة تقنية المعلومات لجهودهم البارزة في الدعم والمتابعة لإطلاق البرنامج .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليم الباحة يطلق البرنامج الإلكتروني لتوزيع المقررات المدرسية تعليم الباحة يطلق البرنامج الإلكتروني لتوزيع المقررات المدرسية



 فلسطين اليوم -

تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday