مهرجان مركزي لإحياء ذكرى استشهاد عرفات السبت في غزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مهرجان مركزي لإحياء ذكرى استشهاد عرفات السبت في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهرجان مركزي لإحياء ذكرى استشهاد عرفات السبت في غزة

الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات
غزة - فلسطين اليوم

أكّد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، مفوض التعبئة والتنظيم للحركة في المحافظات الجنوبية أحمد حلس، اليوم السبت، أن الحركة بصدد إقامة مهرجان مركزي في قطاع غزة لإحياء الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وأضاف حلس،، أنّه "اليوم عقدنا اجتماعا حضرته الهيئة القيادية العليا للحركة في قطاع غزة وأمناء سر الأقاليم، للإعداد والترتيب لإحياء ذكرى الرئيس الراحل ياسر عرفات، التي ستكون يوم 11/11".

وأوضح أنه جرى خلال الاجتماع "تشكيل عدة لجان للتحضير والترتيب للمهرجان المركزي لحركة فتح، ولكن يبقى علينا إعلان مكان الاحتفال في مدينة غزة ليتسع للحشود التي ستشارك في الذكرى"، مشيراً إلى أنه "خلال الساعات القليلة المقبلة سيتم حسم ذلك".

وعن وجود عراقيل أو معيقات أمام إحياء الذكرى، قال حلس: "نحن لا نعتقد أن هناك جهة فلسطينية يمكن أن تعيق هذه الذكرى، خاصة أننا نعيش أجواء المصالحة التي ستنعكس بشكل إيجابي علينا"، وبين أن رسالة ذكرى الشهيد الراحل هذا العام هي "رسالة المضي قدما على طريق ياسر عرفات وحركة فتح التي أطلقت الرصاصة الأولى"، مؤكدا أن "شعبنا ما زال يؤمن بحركة فتح وفي كل يوم يزداد ثقة أن فتح هي طريقه الأقرب لتحقيق الأهداف الوطنية".

وأكد حلس، أن الشهيد "أبو عمار"، والرئيس محمود عباس، وقادة "فتح"، أسسوا للنضال مدرسة وطنية تستمد منهجها من تاريخ وحاضر وثقافة وإرادة شعبنا الفلسطيني، داعيا جماهير شعبنا في القطاع إلى المشاركة في إحياء هذه الذكرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان مركزي لإحياء ذكرى استشهاد عرفات السبت في غزة مهرجان مركزي لإحياء ذكرى استشهاد عرفات السبت في غزة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday