التربية توقع مذكرة مع وورلد لينكس لتنفيذ مشروع التنمية المهنية للمعلمين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

التربية توقع مذكرة مع "وورلد لينكس" لتنفيذ مشروع التنمية المهنية للمعلمين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التربية توقع مذكرة مع "وورلد لينكس" لتنفيذ مشروع التنمية المهنية للمعلمين

وزارة التربية والتعليم صبري صيدم
رام الله - وفا

 وقع وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، اليوم، مع رئيس مجلس إدارة منظمة "وورلد لينكس – المنطقة العربية" مصطفى ناصر الدين، مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع شامل للتنمية المهنية للمعلمين، للأعوام (2016-2019) حيث يهدف هذا المشروع النوعي إلى إيجاد معلم ذي تأهيل تربوي.

وحضر مراسم توقيع المذكرة: مستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والاسلامية جواد ناجي، ومدير عام الإشراف والتأهيل التربوي شهناز الفار، والقائم بأعمال مدير عام العلاقات الدولية والعامة نسرين عمرو، وغيرهم من ممثلي المنظمة والأسرة التربوية.

وتتضمن محاور هذه المذكرة، توظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم، وتصميم التعليم، وتحفيز الطلبة للتعلم وتنمية الإبداع ومهارات التعلم الذاتي لديهم، والنمو نفس اجتماعي للطلبة، والقيادة التعليمية، ويشمل المشروع على نشاطات مختلفة تتمثل أبرزها بورشة المدربين، ودعم المعلمين، والمشاريع والمسابقات الطلابية وغيرها.

وفي هذا السياق، أشاد صيدم بالشراكة بين الوزارة "وورلد لينكس" التي تنسجم مع التوجهات الرامية إلى خدمة التعليم وتحسين مخرجاته، مؤكداً أن هذه المذكرة تترجم المساعي الجادة لتنفيذ نشاطات من شأنها المساهمة في تطوير قدرات المعلمين وترسيخ مهارات التفكير الإبداعي والتحليلي وتوظيف البحث العلمي ضمن بيئة مساندة للتعليم والتعلم.

بدوره، أشار ناصر الدين إلى برامج المنظمة وتاريخها والنجاحات التي حققتها في العديد من البلدان العربية، مقدماً شكره للوزارة ممثلة بقيادتها على الجهود المبذولة في سبيل تطوير التعليم والحرص الذي توليه من أجل رفد المعلمين بالمعارف والقيم والمهارات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التربية توقع مذكرة مع وورلد لينكس لتنفيذ مشروع التنمية المهنية للمعلمين التربية توقع مذكرة مع وورلد لينكس لتنفيذ مشروع التنمية المهنية للمعلمين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday