تدوير تعلن عن أسماء الطلبة الفائزين في الجائزة التوعوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

" تدوير" تعلن عن أسماء الطلبة الفائزين في الجائزة التوعوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - " تدوير" تعلن عن أسماء الطلبة الفائزين في الجائزة التوعوية

مركز إدارة النفايات- أبوظبي
أبوظبي - وام

أعلنت تدوير "مركز إدارة النفايات- أبوظبي" اليوم عن أسماء الطلبة الفائزين في الجائزة التوعوية للمدارس والجامعات خلال حفل التكريم الذي نظمته بالتزامن مع انعقاد معرض إيكوويست 2015 خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة.

جاء ذلك بعد أن تم تقييم الأعمال التي انطبقت عليها الشروط الخاصة بالجائزة حيث تم استلام ما وصل عدده إلى 556 عملا من مدارس إمارة أبوظبي و20 عملا من الجامعات الحكومية والخاصة والتي تضمنت مجسمات واشكال فنية مصنوعه من النفايات ورسومات وصور فوتوغرافية تعكس السلوك الإيجابي في النظافة العامة والحفاظ على البيئة من قبل لجنة متخصصة من الشركاء الاستراتيجيين الذين قدموا الدعم اللازم والمطلوب لإنجاح هذه الجائزة في دورتها الثانية.

حضر حفل التكريم الطلاب والطالبات الفائزين إلى جانب مدراء المدارس والجامعات إضافة إلى ممثلي الشركاء الاستراتيجيين من مجلس أبوظبي للتعليم ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي وهيئة البيئة أبوظبي ووزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وشركة أبوظبي للإعلام ممثلة بجريدة الاتحاد وأعضاء لجنة التحكيم الذين تم الاحتفاء بهم جميعا وتكريمهم على التوالي.

ووجه سعادة عيسى سيف القبيسي المدير العام لتدوير في كلمته خلال التكريم الشكر لكل من كان له دور في نجاح الدورة الثانية من جائزة "تدوير" التوعوية للمدارس والجامعات والتي تعبر عن التزامنا بأهمية دعم الجهود التي تعنى بنشر التوعية البيئية وغرس ثقافة إعادة الإستخدام والتدوير وتنمية الإحساس بالمسؤولية الإجتماعية مما يساعد على الوصول إلى تحقيق الرؤية المستقبلية المستدامة.

وتهدف تدوير من خلال جائزتها التوعوية للمدارس والجامعات إلى رفع مستوى الوعي البيئي لدى الطلاب والطالبات في إمارة أبوظبي وغرس ثقافة إعادة الإستخدام والتدوير وتنمية الإحساس بالمسؤولية الإجتماعية لديهم.

وكانت قد استهدفت لهذا العام طلبة المدارس في المراحل التعليمية الثلاث الإبتدائية والإعدادية والثانوية بالإضافة إلى طلاب الجامعات الحكومية والخاصة كما وصل مجموع قيمتها إلى 76 ألف درهم موزعة على 12 فائزا ضمن الفئات المختلفة.

وقال سلطان بن عدي رئيس قسم التصوير في جريدة الإتحاد وعضو فريق محكمين جائزة تدوير ان جائزة تدوير التوعوية لطلبة المدارس والجامعات تعتبر من المسابقات الهامة التي تقام لطلبة المدارس والجامعات التي تنظمها تدوير "مركز ادارة النفايات- ابوظبي"والتي تغرس في نفوس الطلبة مفهوم المحافظه والتنظيم والمساهمة في تغيير السلوكيات الخاطئه في المجتمع وغرس المفاهيم الحميده لديهم.

واشار الى ان المسابقة هذا العام شهدت العديد من المشاركات التي عبر من خلالها المشاركون بافكارهم وابداعاتهم .. لافتا الى أن هناك ابداعات فنية واعمال تستحق القاء الضوء عليها وابرازها وتشجيع مواهبا للمزيد من العمل في هذا الجانب الهام الذي يمس بيئتنا المحلية.

يذكر أن تدوير" مركز إدارة النفايات-أبوظبي" تسعى إلى ترسيخ الممارسات المنهجية كخفض إنتاج النفايات من المصدر وإعادة الاستخدام والتدوير وتشجيع المشاركة الفاعلة بين أفراد المجتمع والترويج لمفهوم العمل المشترك مع المؤسسات البيئية والجهات المعنية للوصول إلى بيئة نظيفة مستدامة في إمارة أبوظبي والحفاظ عليها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 تدوير تعلن عن أسماء الطلبة الفائزين في الجائزة التوعوية  تدوير تعلن عن أسماء الطلبة الفائزين في الجائزة التوعوية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday